الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الدفع بعدد من سيارات الإطفاء للسيطرة على حريق محل بمدينة نصر

حريق - ارشيفيه

حريق - ارشيفيه

محمد شراط

A A

دفعت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، بعدد من سيارات الإطفاء للسيطرة على حريق محل أسفل عقار بمدينة نصر، وتكثف قوات الحماية المدنية جهودها للسيطرة على الحريق.

اندلاع حريق داخل محل بمدينة نصر 

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات النجدة بلاغا من قبل أحد الأشخاص يفيد بنشوب حريق داخل محل أسفل عقار مكون من 11 طابقا بمدينة نصر، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بعدد من سيارات الإطفاء لسرعة السيطرة على الحريق، كما اصطحبت القوات سيارة إسعاف تحسبا لوجود مصابين.

الأجهزة الأمنية تفرض كردونا أمنيا 

فرضت الأجهزة الأمنية طوقا أمنيا حول الحريق لمنع عبور المواطنين من أمام الحريق خوفا على أرواحهم من أن يلحق الضرر بهم.

وفي واقعة أخرى، نشب حريق داخل شقة سكنية بجوار وزارة المالية منطقة في منطقة مدينة نصر بالقاهرة، وعلى الفور انتقلت قوة من الحماية المدنية للسيطرة على الحريق، ومنع امتداده للمناطق المجاورة، عن طريق عمل كردون أمنى دون وقوع إصابات.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search