الخميس، 19 سبتمبر 2024

01:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محسن صبري لـ«الجمهور»: «كنت قلقان من أحمد حاتم في مسلسل عمر أفندي»

محسن صبري

محسن صبري

لينا غالي   -  

A A

كشف الفنان محسن صبري، تفاصيل مشاركته في مسلسل «عمر أفندي» بطولة الفنان أحمد حاتم، الذي حقق نجاحا كبيرا خلال الأيام الماضية منذ عرضه على منصة watch it وقناة أون.

وقال محسن صبري، خلال ندوته في موقع «الجمهور» عن تعاونه مع أحمد حاتم، «منذ عودتي للتمثيل قبل 6 سنوات، ولم ألتق أبدا بالفنان أحمد حاتم، ولم يسبق لي التعاون معه في عمل فني».

تابع: «كان أول لقاء بيننا في لوكيشن التصوير كان ظريف، بالفعل لم نلتقي من قبل ولكننا كنا نعرف بعضنا البعض من الأعمال التي كانت تعرض لكل واحد فينا، وبحكم أنا عاصرت فترة زمنية قديمة من الفن، لذلك أول لقاء بيني وبين الجيل الجديد يكون فيه رهبة، لأنهم لا يعلموا طريقة أسلوبي وهل أنا من المدرسة القديمة أم لا، وأنا شخصيا بكون قلقان لعدم معرفة رد فعلهم».

أشار محسن صبري، عن كواليس أول مشهد جمعه بـ أحمد حاتم قائلا: «بعدما صورنا أول مشهد مع بعضنا البعض، جاء إلي وأخذني "بالحضن"، وقالي: "أنا بحبك أوي"، هذه اللحظة كشفت لي مدى حساسية شخصية أحمد، واحترامه لمفردات "الشغلانة"، ولديه تقدير للجيل القديم، وهو ممثل شاطر ومتواضع».

أحداث مسلسل عمر أفندي

وكان استضاف موقع الجمهور أبطال مسلسل عمر أفندي، للكشف عن تفاصيل وكواليس العمل، منهم المنتج إيهاب منير، الفنان محمد عبدالعظيم، الفنانة مارتينا عادل، الفنانة زينب العبد، والفنان محسن صبري،

وتدور أحداث المسلسل حول عمر الذي يعيش قصة من الخيال، حيث يتم انتقاله إلى حقبة زمنية قديمة ويتقابل هناك مع الكثير من الشخصيات التي يتعلق بها، منهم آية سماحة التي تقدم شخصية «زينات»، يتكون العمل من 10 حلقات.

أبطال مسلسل عمر أفندي

ويشارك في بطولته أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search