السبت، 05 أكتوبر 2024

08:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قدرت قيمتها بأكثر من 3,5 مليون جنيه..

ضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة بالسويس

متهمين مطروح

متهمين مطروح

محمد البدري

A A

نجحت أجهزة وزارة الداخلية، في ضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة بالسويس قدرت قيمتها المالية بأكثر من 3,5 مليون جنيه.

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة من ضبط شخصين لأحدهما معلومات جنائية لقيامهما بالإتجار في المواد المخدرة وبعثر بحوزتهما على 500 طربة لمخدر الحشيش بوزن 50 كيلو جرام وذلك حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة الجناين بالسويس.

وبمناقشة المتهمين أرشدا عن أحد الأشخاص له معلومات جنائية لمعاونته لهم فى الترويج للمواد المخدرة ونجحت الأجهزة الأمنية في ضبطه بدائرة قسم شرطة فيصل، وعثر بحوزته على كمية من مخدر الأفيون بوزن كيلو جرام.

وبمواجه المتهمين بالمضبوطات أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار واستخدام سيارتين في النقل والترويج وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بمبلغ (3,600٫000) ثلاثة مليون وستمائة ألف جنيه تقريباً وتم تحرير محضر بالواقعة والتحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

في سياق أخر تمكنت الأجهزة الأمنية في ضبط 204 طربة لمخدر الحشيش ثمنها مليون و470 ألف جنية بحوزة عنصرين إجراميين بمطروح.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما بدائرة قسم شرطة الضبعة، وعثر بحوزتهما على 204 طربة لمخدر الحشيش بوزن 21 كيلو جرام وسيارتين، وبمواجهة المتهمان بالمضبوطات أقرا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار واستخدامهما للسيارتين في النقل والترويج.

هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بمليون و470 ألف جنيه تقريباً، تم تحرير محضر بالواقعة والتحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

search