الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد غياب، مي عز الدين وجهًا لوجه مع محمد إمام وحمادة هلال (تفاصيل)

 الفنانة مي عز الدين

الفنانة مي عز الدين

ياسمين شهاب

A A

تعيش الفنانة مي عز الدين، حالة من النشاط الفني عقب غيابها لمدة عامين أو أكثر عن المشاركة في الموسم الدرامي الأقوى الموسم الرمضاني، حيث أعلنت عن المشاركة في عملين ولكن الوضع مختلف لأنها لم تكن البطلة الوحيدة للعمل كالعادة.

مي عز الدين تُعود من جديد لمشاركة محمد إمام أجدد أعماله

أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل محمد إمام الذي يُشارك في الموسم الرمضاني 2025 ويحمل اسم “الكينج” أن الفنانة مي عز الدين سوف تكون البطلة أمام محمد إمام، وعقب مشاركتهم معًا في مسلسل “دلع البنات” الذي حقق نجاح كبير ومازال يتم عرضه ويُحبه الجمهور حتى الآن.

رمضان 2025.. محمد إمام ومي عز الدين في

مي عز الدين تنضم لـ “المداح” الجزء الخامس

انتشرت العديد من الأقاويل خلال الساعات الماضية عن انضمام الفنانة مي عز الدين إلى فريق عمل الجزء الخامس من “المداح” الذي يُعرض لعام الخامس على التوالي حقق نجاح كبير، وتُع هذه هي المرة الأولى التي تقف فيها مي عز الدين أمام حمادة هلال، ولكن لم يتم حتى الآن الكشف عن تفاصيل شخصيتها داخل العمل.

رمضان 2025.. مي عز الدين مرشحة للمشاركة في المداح 5 بطولة حمادة هلال

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search