السبت، 05 أكتوبر 2024

09:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ياسين التهامي يشكر الدولة المصرية لدعمها مهرجان القلعة

الشيخ ياسين التهامي

الشيخ ياسين التهامي

محمود الجلفي

A A

عبّر الفنان ياسين التهامي عن سعادتة بالمشاركة ضمن هذه الفعاليات، والتواجد بهذا المهرجان الكبير، الذي يشبه كافة المحافل التي شارك بها من قبل، وكان أبرز هذه المحافل مهرجان «فاس».

وشكر التهامي في تصريح خاص لـ «الجمهور»، الدولة المصرية على دعمها لمهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء ومحاولة إبراز الأماكن الأثرية الموجودة بها، وأشاد بالتعاون القوي بين وزارة الثقافة ووزارة السياحة والآثار للقيام بهذه المناسبة الرائعة، وتوفيرها بسعر مناسب للأسر المصرية.

واستكمل: «الدولة بالكامل تسعى لتحقيق رؤية كبيرة للمعالم الأثرية المصرية المختلفة، ورأيت مثل هذا الحدث كثيرا بالعديد من الدول خارج مصر».

ووجه المنشد ياسين التهامي رسالة إلى جماهيره المتشوقة لرؤيته قائلًا: «إن شاء الله يكون حفل موفق، ونراكم فيه أيها الأحباب بخير وبأفضل حال، ونطمئن على حضراتكم بخير، وأتمنى أن تكونوا بأفضل حال، وأن نستطيع إمتاعكم وإسعادكم، ونقدم لكم الأنشودات التي تحبونها».

وقال إنه يحضّر لجمهوره مجموعة أنشودات رائعة، وأبرزها «يا رب خلصني والتي قدمها في مسلسل ستهم خلال السباق الرمضاني السابق، لغة القلوب، النفس تبكي على الدنيا».

حفل ياسين التهامي على مسرح المحكى

ويتشوق الجمهور لحفل الشيخ ياسين التهامي على مسرح المحكى ضمن فعاليات مهرجان القلعة الدولي للموسيقي والغناء، اليوم الإثنين، ويقدم الشيخ ياسين التهامي لجمهور الحفل باقة من أفضل الأنشودات المحببة لجمهوره، وقدم الفقرة الثانية من حفل اليوم، فيما يقدم المنشد أحمد العمري الفقرة الأولي.

وشارك التهامي بأنشودة في مسلسل «ستهم» بطولة الفنانة روجينا، وحصدت الأغنية جائزة أفضل تتر مسلسل بمهرجان القاهرة للدراما.

وكان المخرج رؤوف عبد العزيز، أعرب عن سعادته الغامرة بحصول تتر مسلسل «ستهم»، بطولة النجمة روجينا على جائزة أفضل تتر من أداء الشيخ ياسين التهامي، بجوائز لجنة تحكيم مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية ، وكذلك حصول نانسى صلاح على جائزة أفضل ممثلة وجه صاعد ضمن جوائز مهرجان القاهرة للدراما التي أقيمت بمدينة العملين.

search