الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد عبد العظيم يكشف لـ «الجمهور» عن تفاصيل أعماله الفنية المقبلة

محمد عبد العظيم

محمد عبد العظيم

ياسمين شهاب   -  

A A

كشف الفنان محمد عبد العظيم، عن آخر أعماله الفنية التي يُشارك فيها خلال الفترة المقبلة، وذللك عقب مشاركته ونجاحه في مسلسل “عمر أفندي” الذي انتهى خلال الأيام الماضية.

وقال محمد عبد العظيم، في تصريح خاص لـ “الجمهور” إنه يُعمل الأن علي مسلسل “ديبو” الذي بدأ أن يعلن عنه مسلسل حلو جدًا، ومن نوعية الرعب وأيضًا يوجد به بعض الكوميدية.

وأضاف محمد عبد العظيم: “شخصيتي فيه هتبقى مفاجأة وفي حتة تانية خالص والشخصية هي عبارة عن محامي يدعي عبد القادر”.


وتابع محمد عبد العظيم، أنه أيضًا خلال الفترة الحالي يستكمل فيلم فرقة الموت حيث أن تم تصوير منه فترة طويلة, الفترة المقبلة، سوف يُسافر فريق العمل لاستكمال بعض المشاهد في المجر.

وكان الفنان محمد عبد العظيم، شارك في مسلسل “عمر أفندي” بشخصية لمعي وحقق نجاح كبير بهذه الشخصية وذلك عقب محاولته لتقديم الشخصية التي تحتوي على جانب شرير وكوميدي في آن واحد.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search