الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد عيد عبدالملك يكشف خطة جوميز لمواجهة الشرطة الكيني

أحمد عيد عبدالملك

أحمد عيد عبدالملك

منصور مجاهد

A A

أكد أحمد عيد عبدالملك، نجم منتخب مصر السابق، أن جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، سيقوم بإشراك اللاعب الصاعد أحمد محمود في مباراة الفريق أمام الشرطة الكيني ضمن بطولة الكونفدرالية.

مع الأخذ في الاعتبار الحفاظ على معظم عناصر التشكيلة الأساسية من الموسم الماضي، حيث سيكون محمد صبحي هو حارس المرمى.

 إمكانية الدفع بالزناري في مركز الظهير الأيمن

وأشار عبدالملك في تصريحاته عبر برنامج “بوكس تو بوكس” إلى إمكانية الدفع باللاعب الزناري في مركز الظهير الأيمن، فيما يتولى عمر جابر مركز الظهير الأيسر، موضحًا أن جابر سيشارك بشكل أساسي سواء على الجهة اليمنى أو اليسرى.

وأضاف عبدالملك: "نادي بيراميدز نجح في ضم طارق علاء، الظهير الأيمن المميز، ليكون بديلاً للمغربي محمد الشيبي في الموسم الجديد. بيراميدز يعمل على سد النواقص فقط، ويملك مجموعة من اللاعبين الشباب الذين يخرج بعضهم للإعارة مثل عماد ميهوب".

الزنفلي وقع على جميع العقود لنادي غزل المحلة

كما كشف عبدالملك أن اللاعب الزنفلي وقع على جميع العقود لنادي غزل المحلة، وتم الاتفاق على تفعيل الشرط الجزائي. كان لديه فرصة كبيرة للانضمام إلى منتخب مصر من خلال فريق جماهيري مثل الغزل، ولكن فاجأ الجميع بالانتقال لنادي حرس الحدود، على الرغم من تحضير مسئولي الغزل الشيكات الخاصة به. وأوضح أن بعض اللاعبين يفضلون اللعب في أندية بالقاهرة بسبب التأثيرات السلبية السابقة في النادي.

وتحدث عن فرص الفرق المصرية في المباريات القادمة قائلاً: "الزمالك قادر على الفوز أمام الشرطة الكيني، والأهلي مرشح للفوز على جورماهيا. 

كما توقع عبور المصري وبيراميدز لمبارياتهما، رغم أن بيراميدز سيواجه صعوبة في لقاء الذهاب أمام الجيش الرواندي".

ضم الزمالك لبعض العناصر المميزة

وأشاد بضم الزمالك لبعض العناصر المميزة مثل محمد حمدي والمهاجم عمر فرج، الذي يتميز بالتحرك خارج الصندوق ويختلف عن المهاجم التقليدي وسام أبوعلي. وذكر أن عمر فرج وسيف الجزيري سيكون لهما دور في مباريات مختلفة.

وألمح إلى أن رئيس نادي أحد السعودي مشجع للنادي الأهلي ومتابع جيد للكرة المصرية، مشيرًا إلى أن اللاعب البولندي كونراد ميشالاك، الذي يمتاز بالسرعة والدفاع القوي، سيكون إضافة مفيدة للفريق الأبيض، وأضاف أن الزمالك لا يزال في حاجة لضم جناح آخر، وحاول إعارة سامسون أكينولا دون نجاح.

 محاولة غزل المحلة ضم حمدي علاء من الزمالك

وأشار أيضًا إلى محاولة غزل المحلة ضم حمدي علاء من الزمالك، إلا أن الصفقة لم تتم بسبب ما وصفه بـ"التعنت". اللاعب انضم في النهاية إلى نادي "زد" بنفس المقابل المالي الذي عرضه غزل المحلة، ويُتوقع أن يكون إضافة قوية في الموسم المقبل. وأبدى أمنيته في استمرار حمدي علاء في الزمالك لأنه أفضل من سيف جعفر.

وأتم عبدالملك تصريحاته بالإشادة بتألق مصطفى زيكو مع نادي "زد"، مشيرًا إلى تطور أدائه الهجومي تحت قيادة المدرب مجدي عبدالعاطي، واعتبره إضافة مفيدة للأهلي ولكن ليس بشكل أساسي. كما أشار إلى التعاقد مع عمر الساعي من جانب الأهلي لكونه من العناصر الواعدة، مع الإشادة بعبدالرحمن مجدي الذي يمتلك إمكانيات جيدة رغم بعض النواقص التي أثرت على أدائه.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search