الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أمير عزمي مجاهد: الزمالك بحاجة لتعزيز خط الدفاع وتعيين مدير للتعاقدات

الزمالك

الزمالك

منصور مجاهد

A A

أشار أمير عزمي مجاهد، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، إلى أن إدارة القلعة البيضاء حاولت تدعيم الفريق قدر الإمكان خلال الميركاتو الصيفي، لكن يؤخذ عليها عدم وضع خطة مبكرة لدعم الفريق منذ بداية فترة الانتقالات الصيفية، وكان من الضروري تجهيز عدة خيارات لتدعيم المراكز المختلفة.

قال مجاهد خلال حديثه في برنامج "بوكس تو بوكس": "الزمالك يحتاج لتعيين مدير تعاقدات، مع كامل الاحترام لجميع الشخصيات سواء أحمد سليمان أو حسين السيد، يجب أن يتم وضع نظام عمل واضح ومحدد، فحتى لو تم التعاقد مع أفضل اللاعبين في العالم، قد لا ينجح الأمر بدون نظام عمل منظم".

الزمالك كان بحاجة لتعزيز خط الدفاع 

وأضاف: "الزمالك كان بحاجة لتعزيز خط الدفاع بضم لاعبين اثنين على الأقل، ورغم ما يقوله جوزيه جوميز، إلا أن هناك مشاكل واضحة في الخط الخلفي، والزمالك هو الذي يتكبد الخسائر وليس المدرب. الفريق يعاني حاليًا من غياب محمود حمدي الونش، ومع احترامي لمصطفى الزناري، كان من الأفضل إعارته لأنه لم يكن موفقًا مع الزمالك".

وتابع: "الزمالك تعاقد مع ظهيرين في الجبهة اليسرى، وهو أمر جيد، لكن تعزيز خط الدفاع كان يجب أن يكون أولوية قصوى. من الضروري أن تكون هناك لجنة للكرة وتخطيط للقطاع داخل النادي، مع تعيين مدير تعاقدات، على الرغم من أن جوزيه جوميز هو المسؤول الفني، إلا أن هناك أمور تحتاج لتدخل من أجل تدعيم الزمالك بلاعبين مميزين".

الزمالك كان بحاجة إلى رأس حربة مميز

وأشار مجاهد إلى أن "الزمالك كان بحاجة إلى رأس حربة مميز، وناصر منسي لم يقدم نفس المستوى الذي كان عليه مع البنك الأهلي. كان يمكن للنادي التعاقد مع ياو أنور حال رحيل أي لاعب، فهو من أفضل اللاعبين في الدوري المصري وتأقلم على الأجواء والملاعب".

واختتم: "فوز الزمالك بكأس السوبر الإفريقي سيوفر استقرارًا كبيرًا، وسيعزز من قدرة النادي على المنافسة لعدة سنوات ويعكس مدى قوته على الصعيدين المحلي والقاري".

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search