الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هاريس: ترامب يسعي لثرائه وثراء أغنياء أمريكا

كامالا هاريس

كامالا هاريس

مارسيل أيمن

A A

قالت كامالا هاريس، مرشحة الحزب الديمقراطي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، إنها تري أن الانتخابات يجب أن تكون محط اهتمام كل الأمريكيين، مشيرة إلى أنها تسعي لتوفير أفضل الإمكانيات للشعب الأمريكي.

وأشارت هاريس، خلال مؤتمر صحفي في ولاية كارولينا الشمالية، إلى أنها تحدثت خلال مناظراتها مع دونالد ترامب، المرشح الجمهوري، صباح الأربعاء عن القضايا المهمة التي تمس الأمريكيين بدرجة كبيرة.

وأكدت أن قضية الحقوق الانتخابية تمثل القضية الأهم للأمريكيين، وأن هذا لم نسمعه من ترامب، الذي دائما ما يسعي خلال خطته إلى زيادة ثراء الأغنياء، مضيفاً: «الآن حان موعد لطي هذه الصفحة».

 كامالا هاريس

هاريس: الولايات المتحدة مستعدة للمضي قدما

وأشارت إلى أن الولايات المتحدة مستعدة للمضي قدما، مضيفة: «نحن الديمقراطيين والجمهوريين والمستقلين يدعمون حملتنا،  وعدد من الجمهوريين أيدوني، لأنهم يشعرون بالمواطنين الأمريكيين، وهذا عكس ما سوف يقوم به ترامب.

وأضافت: «سوف نساعد الأطفال من أجل المضي قدما بينما ترامب لا يفكر في الأطفال في الولايات المتحدة، كما أنهم سوف يكونون قادة في المجتمع والنسيج الوطني للولايات المتحدة، لذلك خطتي هي مساعدة الشباب من أجل القيام بالمشروعات الصغيرة، والعديد من الناس لديهم الروح لبدء أعمال الخاصة.

هاريس: سوف أقوم ببناء 3 ملايين وحدة سكنية جديدة

وأشارت إلى أنها سوف تهتم بالاقتصاد، وسوف تقوم خلال رئاستها للولايات المتحدة ببناء 3 ملايين وحدة سكنية جديدة، وتقليل تكاليف المعيشة، والعمل على خفض تكاليف الوصفات الطبية ومواد البقالة، خلال أول عام من رئاستها.

وتابعت: «أنا من الطبقة الوسطي، وسوف أدعم الطبقة العاملة، فقد نشأت في تلك الطبقة، ويجب أن ندرك أن قوة هذه الطبقة سوف ينتج عنها قوة للولايات المتحدة،

خطة ترامب «مشروع 2025»، هو مشروع خطير

وأكدت على أن خطة ترامب المعروفة باسم «مشروع 2025»، هو مشروع خطير، فهو سوف يعطي الجنرالات الإعفاءات الضريبية، وسوف يوقف الدعم للرعاية الصحية، وسوف يزيد من الضرائب، وهو ما سيكون عبئا على المواطنين الأمريكيين.

وأشارت إلى أن نظام الرعاية الصحية يستفيد منه حوالي 45 مليون أمريكي، حيث يعتمدون على هذه الرعاية، وهو ما ينوي ترامب إلغائه، مضيفة:« يجب ألا نعود للخلف وأننا نحارب من أجل مستقبل الولايات المتحدة».

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search