السبت، 06 يوليو 2024

05:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الجمهور» يهنئ منة فضالي بعيد ميلادها.. (كل سنة وأنتِ طيبة)

الفنانة منة فضالي

الفنانة منة فضالي

ياسمين شهاب

تحتفل الفنانة منة فضالي، اليوم 4 سبتمبر، بعيد ميلادها الـ 42 التي تعتبر من أهم فنانين جيلها، حيث حققت العديد من النجاحات في وقت قصير وشاركت أكبر النجوم في أعمالهم الفنية.

ملكة الترندات

تصدرت الفنانة منة فضالي، مواقع التواصل الاجتماعي في الكثير من الفترات، وذلك بسبب الآراء الجريئة التي تُصرح بها وإطلالاتها في المناسبات العامة أو على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: زينب عزيز تكشف حقيقة خلافات أبطال فيلم «أولاد حريم كريم»

منة فضالي ومحمد ضياء

وكانت أكثر تصريحات «منة فضالي» جرأة، هو تصريحها زواجها في السر من الملحن محمد ضياء، وانفصالهما بعد حوالي 6 شهور من زواجهما.

وظهرت «منة» من قبل، خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» وهي بملابس البحر «البكيني» التي اعتبرها البعض ملابس عارية، خاصة في ظل متابعة العديد من الصغار لها.

منة فضالي

«نرجس في جعفر العمدة»

شاركت الفنانة منة فضالي، في مسلسل «جعفر العمدة» بالموسم الرمضاني 2023 وحققت نجاحًا كبيرًا من خلال تقديم شخصية نرجس الزوجة الثالثة لجعفر.

وحقق مسلسل «جعفر العمدة» نجاحا جماهيريا كبيرا، خلال عرضه في الموسم الرمضاني 2023، والعمل بطولة كل من هالة صدقي، زينة، منة فضالي، مي كساب، إيمان العاصي، أحمد فهيم، عصام السقا، أحمد داش، ومن إخراج محمد سامي.

وتدور أحداث مسلسل جعفر العمدة، حول شخص يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ لكنه يقرر الزواج من عايدة التي ينشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.