الخميس، 19 سبتمبر 2024

12:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منها BMW ورانج روفر، الأسبوع المقبل أمامك فرصة لامتلاك سيارة بسعر مغر

مزاد سيارات - أرشيفية

مزاد سيارات - أرشيفية

شهيرة أحمد

A A

أعلنت العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية عن موعد جلسة مزاد علني لبيع عدد من السيارات والمعدات الواردة من الخارج، والمخزنة في ساحة جمارك السيارات بمطار القاهرة الدولي. 

ومن المقرر أن يشمل المزاد 17 سيارة ولوط مواتير، ويستهدف جذب المهتمين بشراء السيارات المستعملة ومعدات السيارات بأسعار مناسبة.

موعد انعقاد المزاد

من المقرر عقد جلسة المزاد في تمام الساعة 12 ظهر يوم الإثنين، 16 سبتمبر 2024، في قاعة نادي الجيزة الرياضي بشارع البحر الأعظم. 

وسيُعرض خلال الجلسة 17 سيارة ولوط مواتير واردة من الخارج ومخزنة في جمارك مطار القاهرة الدولي.

تتيح الهيئة معاينة السيارات المطروحة في المزاد بساحة جمارك السيارات بمطار القاهرة الدولي، بالقرب من موقف الأتوبيسات، وذلك من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 2 ظهرًا خلال أيام العمل الرسمية وحتى يوم المزاد.

أنواع السيارات المعروضة

تشمل السيارات المعروضة للبيع في المزاد مجموعة متنوعة من الماركات والموديلات، مثل "رانج روفر" و"هونداي سنتافيه" و"مرسيدس" و"تويوتا هايس" و"دودج" و"BMW" و"نيسان" و"تويوتا برادو" و"كرايسلر"، بالإضافة إلى لوط مكون من 15 موتور فارغ.

شروط المشاركة في المزاد

يتم بيع كراسة الشروط الخاصة بالمزاد بمبلغ 400 جنيه، ويجب تقديم بطاقة الرقم القومي للأفراد العاديين، والبطاقة الضريبية للتجار المشاركين. 

ويتطلب دخول المزاد شراء كراسة الشروط وسداد مبلغ تأمين قدره 10 آلاف جنيه كتأمين مؤقت.

إجراءات البيع والدفع

يتم البيع وفقًا لأحكام القانون رقم 182 لسنة 2018 بشأن تنظيم التعاقدات التي تبرمها الجهات العامة.

ويُباع كل لوط على حدة، ويتم دفع 30% من قيمة الصفقة فور رسو المزاد، مع تسديد النسبة المتبقية خلال 15 يومًا.

مواعيد التسليم وشروط إضافية

يتم تسليم السيارات والمعدات المباعة بعد سداد كامل الثمن، ويتم تحصيل نسبة 1% كرسوم تخزين عن كل يوم تأخير في استلام اللوطات، بحد أقصى سبعة أيام، بعدها يتم إلغاء التعاقد ومصادرة التأمين.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search