الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محكمة الجنايات قبل حكم إعدام سفاح التجمع: هذا المجرم «تلميذ الشيطان»

سفاح التجمع

سفاح التجمع

ضحي محمد علي_ محمد شراط

A A

قبل النطق بالحكم بالإعدام على المتهم "كريم سليم" المعروف إعلاميا بسفاح التجمع، وجهت هيئة المحكمة مجموعة رسائل مهمة، منها وصف للجرائم التى ارتكبها المتهم، والتى لم تجد المحكمة فيها مجالا لاستخدام الرأفة .

وقالت هيئة المحكمة، فى كلمتها التى تلتها قبل النطق بالحكم، إذ كشفت المحكمة أن القاتل قام بإرتكاب أفعاله الشيطانية دون أن ترتجف له شعرة واحدة أو يرتجف له جفن أو أن ترتعد فرائسه، بالإضافة إلى أنه لم يضع مخافة الله نصب عينيه، وأن المحكمة أصدرت حكمها بالإعدام على المتهم بعد ما لم تجد له محالا لاستخدام الرأفة معه.

وأضافت المحكمة فى نص كلمتها، أن المتهم سليم نفسيا ولا يعانى من أي اضطرابات نفسية ولا أى  أمراض عقلية، وأنه ارتكب جميع جرائمه وهو فى كامل قواه العقلية، متحالفا مع الشيطان بل أنه  تغلب على الشيطان فى تدبير وارتكاب الوقائع.

واختتمت المحكمة فى كلمتها قبل النطق بالحكم بالإعدام، موجه الجزء الأخير من الكلمة رسالة هامة للأسرة المصرية، إذ أكدت أن الإنسان يولد على الفطرة التى لا تحتاج إلى الرعاية، وأنه مع مرور الوقت يكبر الطفل ويكون فى حاجة للرعاية والتوجيه من قبل والديه، مطالبة المجتمع بأثره والأسرة المصرية بالحفاظ ورعاية الأبناء، حتى لا يكونوا فريسة ولقمة سائغة للشيطان، مؤكدة أنه إذا انصلح حال الأسرة، فينعكس ذلك بإيجابية على صلاح حال المجتمع ككل.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search