الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

من العامري إلى إيهاب جلال، 2024 عام الحزن على الكرة المصرية

إيهاب جلال وأحمد رفعت

إيهاب جلال وأحمد رفعت

سلمى ياسر - منصور مجاهد

A A

عام 2024 من الأعوام الحزينة على الكرة المصرية، حيث فقدت الساحة الرياضية عدد كبير من نجومها البارزين بعد معاناتهم مع المرض. 

ثلاثة نجوم كرة قدم بارزين رحلوا بعد دخولهم العناية المركزة نتيجة إصابتهم بأمراض خطيرة، بالإضافة إلى وفاة إحدى بطلات السباحة المرشحة للفوز بميدالية أولمبية.

رحيل العامري فاروق

ودعت الساحة الرياضية في 25 يناير 2024 العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، بعد صراع طويل مع المرض وأعلن هشام وخالد العامري، شقيقا الفقيد، خبر وفاته عبر منصات التواصل الاجتماعي.

العامري فاروق

أزمة قلبية تنهي حياة أحمد رفعت

وفي 7 يوليو 2024، تلقت الجماهير المصرية خبر وفاة أحمد رفعت، نجم نادي مودرن فيوتشر، عن عمر يناهز 31 عامًا إثر أزمة قلبية مفاجئة أدت إلى توقف عضلة القلب.

وحتى الآن، لا تزال أزمة وفاة أحمد رفعت مستمرة، حيث تواصل جهات التحقيق المختصة في القضية الاستماع الي أقوال عدد من المسؤولين في وزارة الشباب والرياضية والأندية في واقعة وفاة اللاعب، بالإضافة إلي العديد من الشخصيات الرياضية المعروفة، وذلك للوقوف على كافة التفاصيل المتعلقة بالفترة التي سبقت وفاته. 

 أحمد رفعت

وفاة بطلة السباحة شذى محمد

وفي يوليو 2024، رحلت شذى محمد بطلة السباحة والمرشحة لنيل ميدالية أولمبية، بعد أن توقف قلبها أثناء تدريبها في حمام سباحة بطنطا، ودخلت في غيبوبة استمرت شهرين على الأجهزة الطبية، قبل أن تفارق الحياة.

جنازة شذى نجم».. القصة الكاملة لوفاة بطلة السباحة بنادي طنطا الرياضي

وفاة المعد البدني للزمالك

وسيطرت حالة من الحزن الشديد على الشارع الرياضي، وذلك بعد تلقي خبر وفاة المعد البدني لفريق الزمالك محمد مدحت، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجأة.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، وقتها إلغاء مران الفريق، بجانب ارتداء الشارة السوداء في المباراة مع قميص يحمل صورته خلال عملية الإحماء.

أهدى نادي الزمالك بطولة الكونفدرالية الإفريقية الموسم الماضي، التي تُوج بها على حساب نهضة بركان لموسم 2024 إلى روح المعد البدني للقلعة البيضاء محمد مدحت، والذي توفي أثناء ذهابه لمران الفريق الأول في الأيام القليلة الماضية.

وفاة مشجعات الأهلي في حادث أليم

كانت وفاة نورهان ناصر ونرجس صلاح مشجعات الأهلي، جعلت الحزن يسيطر على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لقى الفتتان مصرعهما عقب حضورهما مباراة للفريق الأحمر أمام نظيره الاتحاد السكندري، التي احتضنها ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ26 في الدوري المصري الموسم الماضي.

وتفي الفتيات أصحاب العشرينات أثر حادث أليم عقب انتهاء المباراة وهم في طريقهم إلى المنزل، حيث صدمتهما سيارة مسرعة في محيط ملعب برج العرب، وفارقتا الحياة فور وصولهما إلى أحد المستشفيات.


 

رحيل الخلوق إيهاب جلال 

11 سبتمبر 2024، توفي إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، بعد معاناة قصيرة مع المرض، حيث تعرض لوعكة صحية أدت إلى دخوله المستشفى وخضوعه لعدة عمليات جراحية لمحاولة السيطرة على جلطة في المخ، لكن حالته لم تتحسن حتى وافته المنية.

 إيهاب جلال

وفاة لاعب غزل المحلة السابق في مباراة 

شهدت الساحة الرياضية وفاة ماليك توريه، الذي سبق له ارتداء قميص زعيم الفلاحين، عن عمر يناهز الـ28 عامًا، عقب تعرضه لأزمة قلبية أثناء خوضه مباراة وديه مع أصدقائه في مسقط رأسه بمالي.

وسقط توريه بشكل مفاجئ في أحد ملاعب كرة القدم بمسقط رأسه، أثناء مشاركته في مباراة وديه مع أصدقائه، ليلفظ أنفاسه الأخيرة.

وتقدم فريق غزل المحلة بواجب العزاء في وفاة ماليك توريه، بعدما سبق له المشاركة بقميص الفريق في 17 مباراة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search