الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعاون بين «الشباب والرياضة» ومدن للتطوير العقاري لتأسيس أكاديمية «توتي» لكرة القدم

وزير الرياضة

وزير الرياضة

أحمد كامل

A A

استقبل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وفدًا من شركة مدن للتطوير العقاري، من أجل تعزيز التعاون بين القطاع الخاص والحكومة لدعم التنمية الاقتصادية والرياضية في مصر.

وزير الشباب والرياضة ومسئولو “مدن” يلتقيان لدعم التنمية الرياضية 

وناقش الجانبان خلال الاجتماع إمكانية توقيع اتفاقية مع مدرسة كرة القدم الأوروبية بقيادة الأسطورة الإيطالية فرانشيسكو توتي لتأسيس أول أكاديمية رياضية في مصر والشرق الأوسط للموهوبين في كرة القدم تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة.

وتطرق النقاش إلى تطوير مشاريع رياضية كالمركز العالمي لتدريب المرتفعات في سانت كاترين، والمدينة الرياضية في سيدي عبد الرحمن بالعلمين، ونادي النادي في العاصمة الإدارية الجديدة، والمدينة الشبابية والرياضية في العالمين الجديدة.

وأكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على أهمية تطوير البنية التحتية الرياضية بالتعاون مع القطاع الخاص، مشددًا على دعم المواهب الشابة في مختلف الألعاب الرياضية وخاصة كرة القدم، بهدف إعدادهم للنجاح على المستوى العالمي.

ومن جانبه، أوضح المهندس حسام السرجاني، أن الاستثمار في الرياضة هو جزء من استراتيجية الشركة، التي تشمل أيضًا مشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة، القاهرة الجديدة، والسادس من أكتوبر. 

وأكد “السرجاني”، على استعداد الشركة للمساهمة في تطوير البنية الرياضية في مصر بما يعزز مكانتها الدولية، واختتم بان الشركة ستلتزم بالمشاركة الفعالة في التنمية المستدامة لمصر عبر استثمارات متعددة في مجالات العمران، الرياضة، والقطاع الطبي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search