الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أرقام متواضعة لصفقة الزمالك الجديدة، كونراد ميشالاك في مهب الريح

كونراد ميشالاك

كونراد ميشالاك

أحمد كامل

A A

أنهى نادي الزمالك إجراءات التعاقد مع المهاجم البولندي كونراد ميشالاك، على سبيل الإعارة لمدة عام، قادماً من فريق أُحد السعودي.

واجتاز المهاجم البولندي الكشف الطبي الذي أجراه في المملكة العربية السعودية، قبل انضمامه للقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن المقرر أن ينضم كونراد إلى الزمالك لمدة عام على سبيل الإعارة، حيث لم يشمل العقد الثلاثي الموقع بين اللاعب والفريقين بند أحقية الشراء.

أرقام وإحصائيات كونراد 

ويمتلك كونراد، المنضم حديثاُ للقلعة البيضاء، أرقاماً متواضعة حول عدد مساهماته التهديفية سواءً كان تسجيله للأهداف أو صناعته لها.

خاض صاحب الـ 27 عاماً طوال تاريخه 275 مباراة مع مختلف الفرق التي ارتدى قميصها في جميع المسابقات، وذلك بواقع عدد دقائق 16027.

وتمكن كونراد الذي يلعب في مركز الجناح، من تسجيل 29 هدفا وصنع 32 ما يعني أنه ساهم في 61 هدفا فقط بعدل هدف كل 263 دقيقة.

موعد وصول البولندي كونراد إلي الزمالك

ومن المقرر أن يصل كونراد إلي القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل الانضمام لنادي الزمالك بعد الانتهاء من كافة الاجراءات الخاصة بانتقاله إلى القلعة البيضاء.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search