الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الأوقاف: التعاون بين مصر والكويت دائم ومستمر على مدار السنين

جانب من اللقاء

جانب من اللقاء

تسنيم جمال

A A

أكد الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، أن التعاون بين مصر ودولة الكويت الشقيقة ليس وليد الساعة، بل هو تعاون دائم ومستمر على مدار السنين، ويعتبر تأكيدًا حقيقيًّا على عمق التعاون المصري الكويتي.

وزير الأوقاف يلتقي مدير عام المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة

جاء ذلك خلال لقاء الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، والدكتور ماجد العازمي، مدير عام المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة، حيث تم خلال اللقاء مناقشة أوجه التعاون المشترك والمستمر، وسبل تدعيمها بين وزارة الأوقاف المصرية والمكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة.

ووجه وزير الأوقاف الشكر للمكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة على ما يقوم به من دعم للطلاب والطالبات الدارسين بالأزهر الشريف، والمعسكرات واللقاءات التثقيفية التي يتم تنظيمها للطلاب الوافدين بالتعاون مع المجلس الأعلى للشئون الإسلامية.

جهود وزارة الأوقاف في نشر الفكر الوسطي

ومن جانبه، أشاد مدير عام المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة، بجهود وزارة الأوقاف المصرية في مجال نشر الفكر الوسطي، ومواجهة الفكر المتطرف، وبالتعاون المثمر مع المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة، والعمل على تيسير أداء عمله ومهامه بالقاهرة.

وأكد مدير عام المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة، أن دولة الكويت تقدر دور وزارة الأوقاف والأزهر الشريف في نشر الفكر الوسطي، وأن التعاون مع وزارة الأوقاف المصرية يجمعه الهدف الواحد والمصلحة المشتركة والتعاون المثمر في شتى المجالات بفضل القيادة الواعية والحكيمة لصاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصبّاح أمير البلاد والرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search