الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في عيد ميلاد برنس السينما، أعمال عالمية تألق فيها خالد النبوي

خالد النبوي

خالد النبوي

لينا غالي

A A

يحتفل اليوم الخميس، 12 سبتمبر 2024، الفنان خالد النبوي، بعيد ميلاده، كواحد من النجوم المميزين بين أبناء جيله، وكان له حظًا كبيرًا في المشاركة مع نجوم كبار من الفنانين والمخرجين، إلى جانب مشاركته في السينما العالمية.

ووقف خالد النبوي، في بداية عمله الفني أمام الفنان عمر الشريف بفيلم «المواطن مصري»، بالإضافة إلى مشاركته مع المخرج العالمي يوسف شاهين في أكثر من فيلم منها: «المصير، المهاجر، القاهرة منورة بأهلها».

ويعتبر خالد النبوي، من الفنانين القليلين الذين شاركوا في السينما العالمية مع كبار المخرجين منهم: 

Fair Game

شارك خالد النبوي، في فيلم «Fair Game» وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والغموض الذي يحيط بالعمليات الاستخباراتية، إلا أن تقوم الحرب في النيجر، بعد ذلك تبدأ الحرب الأمريكية على العراق.

شارك في بطولة الفيلم عدد من الفنانين منهم ناعومي واتس، شون بن، تاي بوريل، بروك سميث، وشارك الفنان خالد النبوي، والفيلم من إخراج دوج ليمان، وهو من إنتاج أمريكي إماراتي.

Kingdom of Heaven

عام 2005، شارك خالد النبوي في الفيلم الأمريكي «Kingdom of Heaven» الذي حقق نجاحا كبيرا في السينما، ودارت أحداثه خلال فترة الحروب الصليبية في القرن الثاني عشر الميلادي.

وجسد الفنان خالد النبوي، خلال أحداث الفيلم شخصية "ملا" أمام كلٍّ من: أورلاندو بلوم، إيفا جرين، جيرمي أيرونز، وجاء الفيلم من إخراج ريدلي سكوت.


The Citizen

وكان آخر عمل شارك فيه خالد النبوي، في السينما العالمية عام 2012، بفيلم الأمريكي «The Citizen»، وكان أول بطولة مطلقة للفنان خالد النبوي في السينما الأمريكية.

جسّد شخصية بطل الفيلم «إبراهيم»، قصة الفيلم حول مواطن عربي يصل إلى الولايات المتحدة قبل يوم واحد من تفجيرات 11 سبتمبر، ويستعرض وجهة نظر الأمريكية لهم، ويسعى «إبراهيم» للحصول على الجنسية الأمريكية، لتستمر أحداث الفيلم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية
 

search