الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بنك القاهرة يشارك في فعاليات الشمول المالي احتفالا بعيد الفلاح

بنك القاهرة

بنك القاهرة

عبد الرحمن المصري

A A

يشارك بنك القاهرة في فعاليات الشمول المالي، عبر تقديم العديد من المزايا والعروض لعملائه، وذلك إنطلاقا من حرصه على دعم وتعزيز جهود الدولة في تحقيق الشمول المالي.

تأتي مشاركة بنك القاهرة بمزيا وعروض مجانية لعملائه تزامنا مع الاحتفال بعيد الفلاح، تحت رعاية البنك المركزي المصري، خلال الفترة من 1 سبتمبر وحتى 15 سبتمبر 2024.

خدمات بنك القاهرة المجانية احتفالا بعيد الفلاح

يقدم بنك القاهرة طوال فترة الحملة باقة متنوعة من المزايا والعروض من أبرزها الترويج لحسابات الشمول المالي "وفر" والتي تتميز بفتح الحساب مجاناً بدون حد أدنى لفتح الحساب، وكذلك بدون مصاريف إصدار بطاقة ميزة للخصم المباشر، مع التمتع بالاشتراك المجاني في خدمة الانترنت والموبايل البنكي وإصدار البطاقات المدفوعة مقدماً مجاناً وكذلك إصدار محفظة قاهرة كاش للأفراد مجاناً.

ويتيح بنك القاهرة بالإضافة إلى العرض المميز لعملاء قروض متناهي الصغر، وهو الإعفاء من المصاريف الإدارية للعملاء الجدد، أصحاب الأنشطة اليدوية والحرفية، تجارة الأدوات والمعدات الزراعية، تجارة الأعلاف والحبوب وقروض الجرار الزراعي. 

كما يقدم البنك للفلاحين اصدار حسابات الشمول المالي للنشاط الاقتصادي الخاص بأصحاب الحرف اليدوية مجانا، وكذا عملاء المشروعات متناهية الصغر والشركات الغير مكتمل مستنداتها.

هذا ويحرص البنك طوال مدة الحملة على التوعية والتثقيف المالي والتعريف بأهمية الخدمات المالية، من خلال تواجده بالعديد من المواقع الخارجية خاصة بمحافظات الوجه القبلي ومنها بنى سويف، سوهاج، أسيوط، قنا والاقصر ومحافظات الوجه البحري ومنها كفر الشيخ والشرقية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search