الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استجابة لشكاوي أهالي جمصة، التنمية المحلية تحل مشكلة تراكم القمامة

جهود التنمية المحلية بالدقهلية

جهود التنمية المحلية بالدقهلية

هاجر موسى

A A

تحرص وزارة التنمية المحلية، على الاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين، بالإضافة لفتحها قنوات تواصل معهم.

 

مبادرة "صوتك مسموع"

وأطلقت الوزارة  مبادرة "صوتك مسموع" من أجل حل شكاوى المواطنين بمختلف المحافظات على مستوى الجمهورية، والاستماع إلى شكواهم، مع التأكيد على سرعة حل تلك الشكاوى، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة إلى المواطنين، وتخفيف المعاناة عنهم، وتطوير منظومة الشكاوى.

 

تراكم مخلفات القمامة بجمصة

وتابعت وزارة التنمية المحلية، جهود مبادرة "صوتك مسموع "، وحل المشاكل وفقًا لشكاوى المواطنين فيما يتعلق بتراكم مخلفات القمامة في محافظة الدقهلية، بعدما تلقت الشكاوى من بعض الأهالي، على  وسائل التواصل الخاصة للمبادرة، بعدما تقدم البعض من المواطنين، بشكاوي بسبب تراكم القمامة بشارع الكنيسة بمدينة جمصة، بمحافظة الدقهلية.

التنمية المحلية تستجيب لأهالي جمصة

وأعلنت وزارة التنمية المحلية، أنها استجابت بصورة فورية بمجرد التواصل مع المبادرة مع رئيس مدينة جمصة، موضحة أنه تم نزول حملة من مجلس المدينة وتم رفع تراكم قمامة بشارع الكنيسة وتم إنهاء أسباب الشكوى.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search