الخميس، 19 سبتمبر 2024

02:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد إعلان نتيجة المرحلة الثالثة من التنسيق الجامعي 2024

وزير التربية والتعليم

وزير التربية والتعليم

مصعب فرج- هاجر موسى

A A

في ضوء اعتماد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لنتيجة الطلاب الناجحين في الثانوية العامةالدور الثاني لعام 2024، فقد أعلنت الوزارة عن فتح موقع التنسيق الإلكتروني على شبكة الإنترنت 
https://tansik.digital.gov.eg ، للطلاب الناجحين في الدور الثاني لتسجيل رغباتهم لمدة 3 أيام، بدءً من السبت الموافق 14 سبتمبر 2024 وحتى الاثنين 16 سبتمبر 2024.

إعلان نتيجة المرحلة الثالثة 

كما أكدت الوزارة أنه سيتم إعلان نتيجة المرحلة الثالثة كاملة فور إغلاق موقع التنسيق الإلكتروني والانتهاء من عمليات المراجعة.

مرحلة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة

وأعلنت الوزارة أنه بعد إعلان النتيجة، سيتم إعادة فتح الموقع لتلقي رغبات الطلاب في مرحلة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة، وفقًا للشروط والقواعد التي حددها المجلس الأعلى للجامعات.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search