الخميس، 19 سبتمبر 2024

02:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التعليم العالي تحدد موعد انتهاء تسجيل رغبات تنسيق الدور الثاني للثانوية العامة 2024

مكتب التنسيق

مكتب التنسيق

مصعب فرج - تسنيم جمال

A A

في إطار اعتماد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لنتائج طلاب الثانوية العامة الدور الثاني لعام 2024، أعلنت وزارة  التعليم العالي والبحث العلمي عن فتح باب التسجيل الإلكتروني لتنسيق الرغبات لمدة ثلاثة أيام. 

يتمكن الطلاب الناجحون في الدور الثاني من تسجيل رغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني [tansik.digital.gov.eg] ابتداءً من السبت 14 سبتمبر 2024 وحتى الاثنين 16 سبتمبر 2024.

وأشارت الوزارة إلى أنه فور إغلاق الموقع والانتهاء من مراجعة البيانات، سيتم الإعلان عن نتائج المرحلة الثالثة للتنسيق بشكل كامل.

كما سيتم فتح الموقع مرة أخرى لاستقبال طلبات تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة، وفقاً للقواعد والنسب المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات.

من جانبه، عبر وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور محمد أيمن عاشور، عن تمنياته لجميع الطلاب بالتوفيق والنجاح في اختياراتهم الأكاديمية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search