الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الكرة المصرية تودع المدرب الخلوق إيهاب جلال

إيهاب جلال

إيهاب جلال

سلمى ياسر

A A

خيم الحزن على الشارع الرياضي بعد وفاة إيهاب جلال مدرب منتخب مصر الأسبق، والمدير الفني للنادي الإسماعيلي بعد صراع قصير مع المرض.

ورغم رحيل إيهاب جلال عن عالمنا لكن سيرته الطيبة ومسيرته التدريبية الحافلة ستظل محفورة في تاريخ الكرة المصرية، وسيظل واحد من أكثر المدربين أخلاقاً.

نجوم مصر ينعون المدرب الراحل إيهاب جلال 

تسابق نجوم الكرة المصرية لنعي المدرب الراحل إيهاب جلال عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان الاتحاد المصري لكرة القدم خبر وفاته في بيان رسمي.

ونشر محمد صلاح، قائد منتخب مصر المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي"إكس"، ينعى فيها المدرب الراحل قائلاً: “البقاء لله في وفاة المدرب المحترم إيهاب جلال”.

وشارك الإعلامي أحمد شوبير تعازيه لأسرة الراحل إيهاب جلال: "تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته".

رموز الكرة المصرية ينعون إيهاب جلال

وكتب هاني رمزي، قائد منتخب مصر الأسبق، عبر حسابه على فيسبوك: "خالص العزاء في وفاة الكابتن إيهاب جلال.. ربنا يرحمه ويصبر أهله ومحبيه". 

بينما عبر محمد الشناوي حارس منتخب مصر والأهلي عن حزنه قائلاً: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. البقاء لله في وفاة الكابتن إيهاب جلال".

المحلل الفني خالد بيومي وصف المدرب الراحل بأنه "الخلوق" في تغريدته التي كتب فيها: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. وفاة الكابتن إيهاب جلال أسكنه الله فسيح جناته". 

وكتب الإعلامي هاني حتحوت عن إيهاب جلال قائلاً: "لم أرَ منك سوى اللطف والأخلاق، رد الإساءة بالأدب، والكرم في كل المواقف.. ربنا يرحمك ويجعل مثواك الجنة".

في حين عبر عصام الحضري عن حزنه قائلاً: "في صدمة مفجعة لنا جميعًا.. توفي إلى رحمة الله الكابتن الخلوق والأخ العزيز إيهاب جلال". 

ونشر محمود تريزيجيه عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: "لم يترك إلا سيرة طيبة وأثرًا في نفوس كل من تعامل معه".

 إيهاب جلال

وداعا الخلوق إيهاب جلال 

يعد إيهاب جلال، أحد أفضل المدربين في مصر، وفرض نفسه على الساحة الرياضية بعمله واجتهاده، كما أقر بأخلاقه كل من عمل معه، وترك خلفه سيرة طيبة، أصابت الشارع الرياضي بصدمة قوية.

ولد إيهاب جلال 14 أغسطس من عام 1967، ولعب لأندية الشمس والإسماعيلي، والمصري البورسعيدي، والقناة، وعلق حذائه عام 2004.

مسيرة إيهاب جلال في مجال التدريب

يعتبر إيهاب جلال، أحد أهم المدربين والشخصيات الرياضية، آخر 10 سنوات داخل مصر، وقدم مستويات طيبة، رفقة أغلب الأندية التي تولى قيادتها الفنية.

وبدأ عمله كمدير رياضي بنادي المصري البورسعيدي، ثم درب أندية كهرباء الإسماعيلية والحمام، قبل أن يتولى منصبًا إداريًا في نادي الإسماعيلي، خلال الفترة 2008 إلى 2010.

وتتقدم أسرة موقع «الجمهور» بخالص العزاء إلى عائلة الفقيد سائلين المولى عز وجل أن يسكنه فسيح جناته.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search