الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بتخفيضات 40%، افتتاح معرض حزب مصر أكتوبر "أهلًا مدارس" في الإسكندرية

 افتتاح معرض أهلاً مدارس لحزب مصر أكتوبر

افتتاح معرض أهلاً مدارس لحزب مصر أكتوبر

الزهراء علام

A A

افتتحت أمانة حزب مصر أكتوبر، بمحافظة الإسكندرية، معرض "أهلًا مدارس" الذي ينظمه الحزب في منطقة الرصافة بقسم محرم بك، بحضور المهندس أحمد حلمي، نائب رئيس الحزب لشئون التنظيم والإدارة، والأمين العام للحزب بالمحافظة، ولفيف من قيادات وأعضاء الحزب، بجانب عدد من ممثلي القيادات التنفيذية والشعبية، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة جيهان مديح رئيس الحزب.

 

توفير مستلزمات مدرسية بأسعار مخفضة

ويهدف المعرض، الذي يقام بمنطقة الرصافة بقسم محرم بك، إلى توفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة للمواطنين تصل إلى 40%، وذلك تزامنًا مع بداية العام الدراسي الجديد.

ويضم المعرض تشكيلة واسعة من الملابس المدرسية، والحقائب، والأدوات الكتابية، وغيرها من المستلزمات، بأسعار أقل بكثير من الأسعار المتداولة في الأسواق.

 

استقبال جماهيري واسع وإشادة بالمعرض

وفي المقابل لاقي معرض "أهلًا مدراس" لحزب مصر أكتوبر، حضورًا جماهيريًا واسعًا وإشادة كبيرة من المواطنين بجودة وأسعار المنتجات المعروضة، والخدمات المقدمة داخل القسم، ويأتي ذلك بمتابعة سامح الصفتي، أمين التنظيم بالمحافظة.

 

التزام حزب مصر أكتوبر بالدعم المجتمعي

ومن جانبه، أكد المهندس أحمد حلمي، نائب رئيس الحزب لشئون التنظيم والإدارة، والأمين العام للحزب بالمحافظة، أن تنظيم المعرض يأتي في إطار حرص الحزب على توفير جميع المستلزمات المدرسية بأسعار تنافسية، وذلك بالتعاون مع عدد من الشركات والمصانع المحلية، مشيرًا إلى أن تنظيم معرض "أهلًا مدارس" يأتي في إطار سلسلة من المبادرات التي ينظمها حزب مصر أكتوبر في مختلف المحافظات، بهدف تقديم الدعم للمواطنين وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم.

وأشار الأمين العام للحزب بمحافظة الإسكندرية، إلى أهمية هذه المبادرة التي تأتي في إطار اهتمام الدولة بتوفير حياة كريمة للمواطنين، وتخفيف العبء المادي على الأسر، خاصةً مع ارتفاع الأسعار.

 

عمل المعرض على مدار الساعة لتلبية احتياجات المواطنين

ولفت نائب رئيس الحزب لشئون التنظيم والإدارة، إلى أن المعرض يعمل على مدار الساعة لتلبية احتياجات سكان أقسام المحافظة، حيث يطرح كافة المستلزمات الدراسية والزي المدرسي بأسعار تنافسية، مشيرًا إلى افتتاح مقرين اليوم في دوائر مختلفة داخل المحافظة، لتخفيف العبء علي المواطنين.

وأوضح المهندس أحمد حلمي، أن حزب مصر أكتوبر يواصل مسيرته في تقديم الدعم والمساندة لأهالي الإسكندرية، شاكرًا قيادات الحزب بقيادة الدكتورة جيهان مديح، لدعمهم الكامل لجميع الفعاليات التي توجه لها أمانة الحزب الإسكندرية أو الأمانة المركزية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search