الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أشهر 10 إطلالات لـ تايلور سويفت «رمز الأناقة» الرافض لحكم ترامب

 تايلور سويفت

تايلور سويفت

الزهراء علام

A A

على مدى سنوات عديدة، اشتهرت تايلور سويفت بموسيقاها الرائعة وأسلوبها الفريد في عالم البوب، ومع ذلك، فإن تأثيرها تجاوز  السنوات الأخيرة عالم الفن، حيث تجرأت على اختراق الحدود التقليدية للفنانين وتبنت مواقف سياسية جريئة. 

بعد فترة طويلة من الصمت السياسي، ظهرت سويفت عام 2018 توجه اهتمامها نحو قضايا هامة، بدءاً من دعمها لمرشح مجلس الشيوخ الديمقراطي في تينيسي، فيل بريديسن، الأمر الذي كان بمثابة إعلان قوي عن موقفها السياسي، الذي استمر في التزايد، لا سيما خلال فترة حكم الرئيس السابق دونالد ترامب.

تأثرت سويفت بشدة من قرارات ترامب التي أثرت على تمويل هيئة البريد الأمريكية، ما دفعها إلى الانتقاد العلني للسياسات التي اعتبرتها تهديداً داهماً للديمقراطية، وفي إحدى تصريحاتها، أكدت سويفت أن تفكيك هيئة البريد الأمريكية كان دليلاً على محاولة ترامب لاحتفاظه بالسلطة من خلال تقويض النظام الانتخابي، محذرة من مخاطر ذلك على حياة المواطنين الأمريكيين.

مؤخراً، عادت تايلور سويفت لتؤكد موقفها السياسي من خلال دعمها لنائبة الرئيس كامالا هاريس في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، أعربت سويفت عن دعمها القوي لهاريس بعد المناظرة المثيرة مع الرئيس السابق ترامب، مما يسلط الضوء على اهتمامها بالقضايا السياسية والاجتماعية. 

من خلال ألبوم صور لتايلور سويفت، نستعرض مجموعة من إطلالات تايلور سويفت

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية


 


 

search