الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة منتخب مصر المقبلة بعد نهاية التوقف الدولي

منتخب مصر

منتخب مصر

سلمى ياسر

A A

يستعد منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن لخوض توقف دولي في شهر أكتوبر المقبل، يبدأ في 7 أكتوبر وينتهي في 15 من الشهر ذاته، حيث يعلب مباراتين أمام منتخب موريتانيا، خلال التوقف.

موعد مباراة منتخب مصر المقبلة بعد نهاية التوقف الدولي 

يواجه منتخب مصر نظيره موريتانيا ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025، المقرر إقامتها في المغرب.

وانتهى معسكر منتخب مصر، بعد المباراة التي جمعت الفراعنة أمام منتخب بوتسوانا، وجاء ذلك ضمن منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 والتي ستقام في المغرب.

وحقق منتخب مصر الفوز على نظيره بتسوانا برباعية نظيفة ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

منتخب مصر

موعد مباراة منتخب مصر وموريتانيا 

من المقرر أن تقام مباراة مصر وموريتانيا، يوم 7 أكتوبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

ويقع منتخب مصر في المجموعة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية، والتي تضم منتخبات كاب فيردي، وبوتسوانا، وموريتانيا.

جدير بالذكر أن محمد صلاح قائد الفراعنة المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، وصل إلى 100 مباراة دولية رفقة منتخب مصر، بعد مشاركته أمام بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا.

واحتفلت الصفحة الرسمية لمنتخب مصر بوصول النجم محمد صلاح لمباراته رقم 100 في مسيرته الدولية، وذلك بعدما خاض لقاء الفراعنة في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search