الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد انتهاء عمل المحال بالتوقيت الصيفي

غلق المحال- ارشيفية

غلق المحال- ارشيفية

هاجر موسى

A A

تفصلنا أيام قليلة على تغيير مواعيد فتح وغلق المحال التجارية، حيث إنه من المقرر بدء التغيير في مواعيد فتح وغلق المحلات والمولات والمطاعم والكافيهات اعتبارًا من نهاية شهر سبتمبر الجاري، وتحديدًا بداية من يوم 27/9/2024.

المواعيد الشتوية لغلق المحال 

ويأتي ذلك في اطار خطة وزارة التنمية المحلية، بشأن تطبيق المواعيد الشتوية الخاصة بالمحلات والأنشطة التجارية، وفقًا  لقرار رقم 456 لسنة 2020، بشأن آليات تطبيق المواعيد الشتوية لفتح وغلق المحال التجارية والمطاعم، والورش والأعمال الحرفية.

ومن المقرر أن تنتهي المواعيد الصيفية للمحلات والمطاعم، في آخر خميس من سبتمبر الجاري والذي يوافق 26 سبتمبر.

خطة مواعيد الغلق الشتوية

ويستثنى من خطة مواعيد الغلق الشتوية، كلًا من:

-المطاعم 

-الكافيهات

فمن المقرر أن يتم فتح المحال يوميًا من الساعة 7 صباحًا، ويتم غلقها في الساعة 10 مساءً على أن يتم زيادة التوقيت، في أيام الخميس والجمعة من كل أسبوع، وكذلك أيام الإجازات والأعياد الرسمية للدولة لتغلق الساعة 11 مساءً.

وتكون مواعيد فتح المطاعم والكافيهات والبازارات بما في ذلك الموجودة بالمولات التجارية يوميًا من الساعة 5 صباحًا وتغلق الساعة 12 منتصف الليل.

 على أن يتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية للدولة لتغلق الساعة 1 صباحًا، مع استمرار خدمة التيك أواي وخدمة توصيل الطلبات للمنازل بالنسبة للمطاعم والكافيهات على مدار (24 ساعة).

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search