الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

زينب العبد تكشف عبر ندوة «الجمهور» أبرز مشاهدها في مسلسل عمر أفندي

زينب العبد

زينب العبد

لينا غالي

A A

تحدثت الفنانة زينب العبد، عن تفاصيل دورها في مسلسل «عمر أفندي» والمواقف المؤثرة بالنسبة لها خلال شخصيتها التي قدمتها في المسلسل «أم هبة».

زينب العبد: مشهدي مع “صبري” في عمر أفندي من أفضل مشاهد المسلسل 

وقالت زينب العبد، خلال استضافتها في ندوة بموقع الجمهور، إن من بين المواقف المؤثرة بالنسبة لها، هو المشهد الذي جمع بينها وبين زوجها “صبري”، عندما عاد لها مكسورًا، خاصة أنه طبقًا للأحداث، فإن أم هبة لم تعنفه، رغن أنها كانت تستطيع أن تضايقه، لكنها دعمته، وكانت من اللحظات السعيدة بالنسبة لي.

وتابعت العبد، أنها كانت تحب الكيميا بينها وبين زوجها، حيث كنات أشعر أننا نلعب، شكرًا لأستاذ عبد الرحمن أبو غزالة المخرج، لأنه قرب لي الشخصية أكثر، مشيرة إلى أنها تتمنى أن يتمتع الجميع بالتسامح في العلاقات.

وقدمت الفنانة زينب العبد، في أحداث مسلسل «عمر أفندي» شخصية «أم هبة» التي تعلق بها الجمهور كثيرًا بسبب طريقة «الإفيهات» التي كانت ترددها خلال الحلقات.


أحداث مسلسل عمر أفندي

ويعيش البطل عمر في قصة من الخيال، حيث يتم انتقاله إلى حقبة زمنية قديمة ويتقابل هناك مع الكثير من الشخصيات التي يتعلق بها، مثل الفنانة آية سماحة التي تقدم شخصية «زينات» ويحبها بشكل كبير.

أبطال مسلسل عمر أفندي

وينتمي إلى نوعية الأعمال التي تتكون من 10 حلقات، ويشارك في بطولته أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search