الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اللحظات الأخيرة في حياة إيهاب جلال (فيديو)

 إيهاب جلال

إيهاب جلال

منصور مجاهد

A A

يكشف موقع «الجمهور» تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة إيهاب جلال، مدرب الإسماعيلي ومنتخب مصر الأسبق الذي وافته المنية بعد صراع مع المرض.

وشهدت اللحظات الأخيرة في حياة الراحل العديد من الأحداث، فكانت الزيارات من المحبين هي السمة الغالبة بعدما ساءت حالته الصحية.

وعلى رأس الحضور كان عبدالحميد بسيوني المدير الفني لفريق طلائع الجيش، الذي كان يطمئن الجماهير على صحة الراحل باستمرار.

ولمزيد من التفاصيل يمكنك مشاهدة هذا الفيديو.

موعد ومكان عزاء إيهاب جلال

وتقرر تشيع جنازة الراحل إيهاب جلال، الخميس، عقب صلاة الظهر، من مسجد حسن الشربتلي، بالتجمع الخامس، على أن تتلقى الأسرة العزاء، يوم الجمعة المقبل، بمسجد النزهة للقوات المسلحة، أمام سيتي ستارز.

وقرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة نص أبو الحسن، إقامة عزاء الراحل يوم الأحد المقبل، في استاد الإسماعيلية.

 

وفاة إيهاب جلال

كان حمد إبراهيم، المدرب العام لنادي الإسماعيلي قد أعلن وفاة إيهاب جلال، مدرب الفريق ومنتخب مصر الأسبق، إثر أزمته الصحية الأخيرة.

وخضع إيهاب جلال، لأكثر من ثلاث عمليات جراحية، خلال فترة تواجده في المستشفى، للسيطرة على الجلطة التي تعرض لها، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة.

إيهاب جلال

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search