الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أرباحها قفزت إلى مليار جنيه، «سبيرو سباتس» تخطط لإنشاء مصنع جديد بالعاشر من رمضان

سبيروسباتس

سبيروسباتس

أحمد مبروك

A A

صرح يوسف طلعت، الشريك والمدير التجاري لشركة "ميمكو" للمشروبات والأغذية، المالكة للعلامة التجارية "سبيرو سباتس"، أنه يتم العمل على إنشاء المصنع الخاص بالشركة بمدينة العاشر من رمضان باستثمارات تبلغ 7 ملايين يورو.

سبيرو سباتس تخطط لإنشاء مصنع جديد

وأضاف “طلعت” في تصريحات صحفية، أن سبيرو سباتس حصلت على أرض بالمنطقة الصناعية في العاشر من رمضان، على أن تبدأ الإنشاءات قبل نهاية العام، والإنتاج من أول خط نهاية 2025.


 

وأوضح الشريك والمدير التجاري لشركة "ميمكو" للمشروبات والأغذية، أن مبيعات الشركة بعد مقاطعة المنتجات الأجنبية، قفزت من 25 مليون جنيه سنويًا إلى 100 مليون في 2023، متوقعًا أن تصل بنهاية العام الحالي لنحو مليار جنيه.
وأشار “طلعت” إلى أن شركته التي تنتج حاليًا لدى الغير ما يصل إلى ملايين العبوات من المشروبات الغازية، ستضاعف أرقامها أكثر من مرة عند مباشرة الإنتاج في مصنعها الخاص، لتصل لنحو 400 مليون زجاجة سنويًا، قبل أن تتضاعف مرة أخرى بعد 3 سنوات من إنشاء المصنع عبر زيادة خطوط الإنتاج.

 


 

منح الاسم التجاري بنظام الفرانشايز لمصنعين في دول الخليج 

وأوضح المدير التجاري لشركة "ميمكو" للمشروبات والأغذية، أن الشركة تقوم بدراسة منح الاسم التجاري بنظام الفرانشايز، لمصنعين في دول الخليج أو غيرها واتخاذهم قاعدة تصدير للدول المجاورة.

حجم المبيعات المتوقعة هذا العام تقدر بمليار جنيه

وأشار طلعت، إلى أن حجم المبيعات المتوقعة هذا العام قفز بنحو 10 أضعاف، حيث تقدر بمليار جنيه، وتستهدف الشركة مضاعفة مبيعاتها 5 مرات بعد أول عام إنتاج بمصنعها الجديد لما يصل إلى 5 مليارات جنيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search