السبت، 05 أكتوبر 2024

03:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اتحاد جدة يواصل رحلة البحث عن مدافع جديد

ريال مدريد

ريال مدريد

محمد أباظة

A A

يتحرك نادي اتحاد جدة من أجل رحلة البحث عن مدافع، من أجل تعزيز خط الدفاع في «الميركاتو» الصيفي، وحدد لاعبا من الدوري الإسباني.

ووضع اتحاد جدة ديفيد ألابا لاعب ريال مدريد، على رأس أولوياته من أجل التعاقد معه لتعزيز خط الدفاع لدى الملكي.

يأتي ذلك رغم نهاية «الميركاتو» الصيفي في أوروبا لكنه مازال مستمرا في الدوري السعودي، الذي تعاقد مع نجوم عالمية ومازال يبحث عن دعم لاعبين.

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن اتحاد جدة السعودي قدم عرضا للتعاقد مع اللاعب النمساوي ديفيد ألابا مدافع ريال مدريد الذي يملك عقدا مع الملكي يمتد حتى عام 2026.

ويجهز نادي اتحاد جدة السعودي عرضاـ من أجل التعاقد مع ألابا مقابل 40 مليون يورو.

وتابعت التقارير، أن اتحاد جدة يعمل على التعاقد مع ألابا وحسم الصفقة وعرض النادي السعودي على اللاعب النمساوي راتبا يصل قيمته إلى 25 مليون يورو سنويا وهو أكثر بكثير من راتبه مع الملكي.

لكن ألابا ليس لديه رغبة للرحيل عن أوروبا والذهاب إلى السعودية ويريد الاستمرار مع ناديه ريال مدريد في الموسم الكروي الجديد بعد النقص العددي الذي يعاني منه «المرينيجس» بعد إصابة إيدير ميليتاو بالرباط الصليبي.

وكان اتحاد جدة حدد أكثر من مدافع من أجل التعاقد معه لكن لم ينجح حتى الآن بعدما حاول مع جابرييل مدافع آرسنال، وسيرجيو راموس مدافع ريال مدريد السابق، ذلك في ظل التراجع في هذا الخط بعد إصابة النجم الدولي المصري أحمد حجازي قائد العميد.

search