الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المنتج إيهاب منير يكشف لـ«الجمهور» قصة تغير اسم المسلسل من السراب إلى عمر أفندي

أبطال مسلسل عمر أفندي

أبطال مسلسل عمر أفندي

ياسمين شهاب   -  

A A

كشف المنتج إيهاب منير، عن أسباب تغيير أسم مسلسل عمر أفندي من السرداب إلى الاسم الحالي وأن اسم السرداب لم يكن الاسم الأوحد بل تم اختياره قبل عمر أفندي من ضمن 43 اسم آخر.

وقال إيهاب منير، خلال ندوة أبطال مسلسل عمر أفندي بموقع “الجمهور” إن في بداية الأمر تم اختيار اسم السرداب بشكل مؤقت وعندما تم الانتهاء من التصوير كان هناك العديد من الجلسات مع فريق التوزيع للاستقرار على اسم وتم اختيار حوالي 43 اسم حتى تم الاستقرار على اسم عمر أفندي، ولكن تم تغيير كتابة الاسم حتى يبتعد عن العلامة التجارية المشهورة.

وكان مسلسل “عمر أفندي” حقق نجاح كبير خلال عرضه الفترة الماضية والعمل جمع عدد كبير من نجوم الفن منهم: أحمد حاتم، آية سماحة، محمد عبد العظيم، مارتينا عادل، زينب العبد، محسن صبري، من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة.


 


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search