الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بيت الزكاة الكويتي ومؤسسة مصر الخير يوقعان بروتوكول تعاون لتنفيذ أنشطة تنموية

بيت الزكاة الكويتي ومؤسسة مصر الخير

بيت الزكاة الكويتي ومؤسسة مصر الخير

مصعب فرج

A A

في إطار تعزيز الشراكات بين مؤسسات العمل الأهلي الرائدة في الوطن العربي، وقع بيت الزكاة الكويتي ومؤسسة "مصر الخير" بروتوكول تعاون مشترك، اليوم، بهدف بدء علاقة شراكة استراتيجية لتنفيذ مشروعات تنموية وخيرية تهدف لنفع وتنمية الإنسان في مجالات متعددة داخل محافظات جمهورية مصر العربية. 

تشمل هذه المجالات الصحة، التعليم، البحث العلمي، التكافل الاجتماعي، الغارمين، والتنمية المتكاملة.

وقع البروتوكول الدكتور ماجد سليمان مطلق العازمي، مدير عام بيت الزكاة بالإنابة، وفضيلة الدكتور علي جمعة، رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير.

وأشار الدكتور ماجد العازمي في كلمته خلال حفل التوقيع إلى أهمية هذه الشراكة التي تأتي في إطار دور بيت الزكاة في دعم وتنفيذ أنشطة خيرية متنوعة.

من جانبه، أعرب الدكتور علي جمعة عن سعادته بالتعاون مع بيت الزكاة الكويتي، مؤكداً أن هذه الشراكة تعكس العلاقات الأخوية الوطيدة بين مصر والكويت. 

وأوضح أن التعاون يهدف إلى تنفيذ مشروعات تنموية متعددة تدعم أهداف مؤسسة مصر الخير في مجالات الصحة والتعليم والبحث العلمي وغيرها.

يُذكر أن البروتوكول يمثل إطاراً عاماً للتعاون بين المؤسستين بهدف التشبيك والشراكة لتنفيذ ودعم الأنشطة والمشروعات التنموية والخيرية داخل مصر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search