الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاتحاد السكندري يتعاقد مع بابا فاسيليو مدربا للفريق لمدة موسم رسميا

محمد مصيلحي وبابا فاسيليو

محمد مصيلحي وبابا فاسيليو

منصور مجاهد

A A

وقع المدرب القبرصي بابا فاسيليو عقود توليه منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، مساء اليوم الأربعاء، بمقر النادي.

ليصبح المدير الفني الجديد للفريق خلفاً لأحمد ساري، الذي استقال بعد انتهاء الدوري في الموسم الماضي، وتم التعاقد مع بابا فاسيليوس لتدريب الفريق لمدة موسم رياضي واحد، 2024-2025.

وقد قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، تعيين بابا فاسيليو مديراً فنياً للفريق الأول، خلفاً لأحمد ساري الذي قاد الفريق في فترة انتقالية لمدة 7 مباريات فقط.

وأجمع مجلس الإدارة على التعاقد مع فاسيليوس لقيادة الفريق في الموسم الجديد 2024-2025، نظراً لما يمتلكه من خبرات كبيرة، كما وجه النادي الشكر لأحمد ساري على جهوده خلال الفترة التي قضاها كمدير فني للفريق الأول.

الاتحاد السكندري يعلن تعاقده رسميًا مع محمود متولي

وتعاقد نادي الاتحاد مع متولي، لمدة موسمين، حيث جاء التعاقد مع اللاعب، عقب ترشيح وموافقة لجنة الكرة والمدير الفني للفريق «بابا فاسيليو»، وإمام محمدين، مدير قطاع كرة القدم بنادي الاتحاد السكندري.

ويعد «متولي» أحد أفضل المدافعين بالدوري المصري، وصاحب أداء ثابت ومميز في هذا المركز.

صفقات الاتحاد السكندري في الموسم الجديد

وكان الاتحاد، حصل على خدمات، اللاعب كريم يحيى، مدافع فريق الداخلية السابق، وعبدالرحمن جبنة، وحامد الجابري بعد انتهاء تعاقده مع حرس الحدود، لمدة 3 سنوات.

كما تعاقد الاتحاد السكندرى، مع عمرو جمعة، صاحب الـ 23 عامًا، قادمًا من صفوف راية، بعقد مدته 4 سنوات، مقابل 1.2 مليون جنيه.

وحصل زعيم الثغر أيضًا على خدمات، مروان داوود، قادمًا من فريق إنبي، على سبيل الإعارة لمدة موسمين، وأحمد الشيمي، بعد انتهاء تعاقده مع المقاولون العرب، وهشام بلحة قادمًا من مودرن سبورت.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search