الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«قاد ريال مدريد للتاسعة»، زيدان يختار أفضل هدف في مسيرته (فيديو)

زين الدين زيدان

زين الدين زيدان

حسين العجيلي

A A

استرجع الفرنسي، زين الدين زيدان، ذكرياته داخل المستطيل الأخضر، خاصة عندما كان لاعبًا لفريق ريال مدريد الإسباني.

وخلال حوار أجراه مع قناة ريال مدريد، اختار زين الدين زيدان، أفضل هدف سجله في مسيرته الكروية، بالإضافة إلى أفضل ملعب، بالنسبة له كلاعب.

وحدد «زيدان»، الهدف الذي سجله في مرمى باير ليفركوزن، بنهائي دوري أبطال أوروبا 2002، كأفضل هدف سجله خلال مسيرته الكروية، وجاء هذه الهدف من تسديدة قوية، بالدقيقة 45، على ملعب «هامبدن بارك».

وقال زيدان: «أفضل وأهم هدف لي خلال مسيرتي، هو الذي سجلته بنهائي دوري أبطال أوروبا 2002، في مرمى باير ليفركوزن، لأنها كانت البطولة التي كنت أفتقدها وأحتاجها في ذلك الوقت».

هدف زين الدين زيدان - في نهائي دوري أبطال أوروبا 2002

وتوج الفرنسي، زين الدين زيدان، بلقب دوري أبطال أوروبا، مع ريال مدريد، بعد موسم واحد، من انتقاله للفريق، قادمًا من يوفنتوس.

كما اختار مدرب ريال مدريد السابق، ملعب «سانتياجو برنابيو»، في مقدمة الاستاد الأفضل الذي لعب عليه، بالإضافة إلى ملاعب: أنفيلد - أولد ترافورد - ملعب فيلودرومن معقل فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي».

كواليس تتويج ريال مدريد بـ«التاسعة»

حسم فريق ريال مدريد الإسباني، تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا التاسعة في تاريخه، بعدما تغلب على باير ليفركوزن الألماني، بنتيجة (2-1)، في مباراة أقيمت يوم 15 مايو، على ملعب “هامبدن بارك”، بمدينة جلاكسو الأسكتلندية.

(2) هدف زين الدين زيدان - في نهائي دوري أبطال أوروبا 2002

ريال مدريد بدأ المباراة بتشكيل مكون من: «سيزار - سالجادو - هييرو - هيليجيرا - روبرتو كارلوس - فيجو -ماكيليلي - سولاري - زين الدين زيدان - راؤول جونزاليس - مورينتس».

بينما خاض فريق باير ليفركوزن مواجهة ريال مدريد بتشكل كالتالي: « بات - سيبيسن - زيكوفيتش - لوسيو - بلاسينتي - شنايدر - راميلو - بالاك - برداريك - باستورك - نوفيل».

افتتح التسجيل في المباراة راؤول جونزاليس، لصالح ريال مدريد في الدقيقة 9 من عمر اللقاء، بعد رمية تماسية، نفذها روبرتو كارلوس، قبل أن يدرك الفريق الألماني التعادل سريعًا في الدقيقة 14 من عمر المباراة، عن طريق لوسيو.

وبحلول الدقيقة 49، سجل زين الدين زيدان، أحد أجمل الأهداف بتاريخ كرة القدم، بعدما نجح في إرسال الكرة العرضية التي تلقاها من الظهير البرازيلي روبرتو كارلوس، على الطائر، بتسديدة قوية ومميزة، سكنت شباك باير ليفركوزن، وحسمت اللقب التاسع لريال مدريد.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search