الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

08:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الشباب والرياضة يكشف خطة تطوير أندية وملاعب دمياط

وزير الشباب والرياضة يستقبل محافظ دمياط

وزير الشباب والرياضة يستقبل محافظ دمياط

معاذ محمد

A A

استقبل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الدكتور أيمن الشهابي، محافظ دمياط، لبحث ومتابعة المستجدات المتعلقة بالعملية الإنشائية في عدد من المنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة.

نادي دمياط الرياضي 

وأكد وزير الشباب والرياضة، أهمية نادي دمياط باعتباره إرثاً تاريخياً يجب الحفاظ عليه وتطويره. مشيرا إلى أن النادي يضم مدرجًا للجماهير بسعة تصل إلى 5000 مشاهد، ما يجعله محورًا رئيسيًا للأنشطة الرياضية والاجتماعية في المحافظة.

وأوضح وزير الشباب والرياضة، أنه تم الاتفاق مع محافظ دمياط على دعم النادي من خلال الطرح الاستثماري، والذي سيسهم في تعزيز موارده وتنمية قدراته، لضمان استمراره في خدمة المجتمع، وتطوير خدماته المقدمة لمرتاديه.

خطه الشباب والرياضة 

وناقش اللقاء، خطة وزارة الشباب والرياضة المتعلقة برفع كفاءة حمام السباحة بنادي رأس البر، حيث شدد وزير الشباب والرياضة على أهمية الانتهاء سريعا من رفع كفاءة حمام السباحة، والذي يعتبر ذو أهمية كبيرة، كونه عامل جذب للعديد من مرتادي النادي.
حيث يتضمن النادي أيضا "ملعباً قانونياً لكرة القدم، وملعب بادل تم إنشاؤه بنظام الـBOT، بالإضافة إلى ملعبين خماسيين ومنطقة لعب للأطفال".

تطوير البنية التحتية 

ورحب وزير الشباب والرياضة، بمحافظ دمياط، مثنيا على التعاون الثنائي الموجود بين الجانبين، والتنسيق الدائم والمستمر لتطوير البنية التحتية الشبابية والرياضة، وكذلك الارتقاء بجميع الخدمات المقدمة لأبناء محافظة دمياط في مراكز الشباب والأندية.

نهضة تنموية في العملية الإنشائية

من جانبه، أعرب الدكتور أيمن الشهابي، محافظ دمياط، عن تقديره لجهود وزارة الشباب والرياضة في تطوير الأندية الرياضية بالمحافظة، مشيرًا إلى أن هذه الخطط ستسهم في حدوث نهضة تنموية في العملية الإنشائية والتطويرية، وكذلك الخدمات الرياضية بمحافظة دمياط، كما سيساهم هذا التعاون في توفير العديد من السبل والبرامج التي تهدف الى تعزيز مشاركة الشباب في الأنشطة المختلفة.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية

search