الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

08:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الصحة الفلسطينية: 702 شهيداً و5700 جريح بالضفة الغربية منذ 7 أكتوبر

غزة تحت القصف ــ أرشيفية

غزة تحت القصف ــ أرشيفية

مارسيل أيمن

A A

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الأربعاء، عن ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على الضفة الغربية إلى 702 من شهيداً، وأكثر من 5700 جريح منذ 7 أكتوبر الماضي.

ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة لـ41084 شهيدًا

وأشارت إلى ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 41084 شهيدا و95029 مصابا منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وأضافت « 64 شهيدا و104 مصابين جراء ارتكاب الاحتلال الإسرائيلي 4 مجازر في قطاع غزة خلال 24 ساعة».

ارتفاع عدد ضحايا القصف الإسرائيلي لمدرسة الجاعوني في غزة إلى 17 شهيدا

فيما أفاد مراسل قناة القاهرة الإخبارية، بارتفاع عدد ضحايا القصف الإسرائيلي الذي استهدف مدرسة الجاعوني التي تؤوي نازحين بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة إلى 17 شهيدا.

ومن جانبه، كشف المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة، عن مقتل موظفين من وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين «الأونروا»، في القصف الذي شنّه جيش الاحتلال الإسرائيلي على مدرسة الجاعوني في مخيم النصيرات وسط القطاع.

جيش الاحتلال ارتكب مجزرة وحشية في مخيم النصيرات

وأوضح المكتب، أن جيش الاحتلال ارتكب مجزرة وحشية في مخيم النصيرات، حيث قصف مدرسة الجاعوني التابعة للأونروا بالطائرات المقاتلة، والتي كانت تأوي أكثر من 5 آلاف نازح.

وأضاف أن المجزرة أسفرت عن مقتل 14 شهيداً، من بينهم موظفون في الأونروا، بالإضافة إلى إصابات عديدة أخرى.

المجزرة رقم 47 التي يرتكبها الاحتلال في مخيم النصيرات

وأشار المكتب، إلى أن هذه الحادثة تمثل المجزرة رقم 47 التي يرتكبها الاحتلال خلال حرب الإبادة الجماعية في مخيم النصيرات، الذي يضم حالياً أكثر من ربع مليون شخص من سكان المخيم والنازحين إليه.

وذكر أيضاً أن الاحتلال قصف منذ بداية الحرب أكثر من 18 مدرسة ومركز إيواء في مخيم النصيرات، وأدان المكتب استمرار الاحتلال في ارتكاب المجازر ضد المدنيين، بما في ذلك الأطفال والنساء".

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search