الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

07:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تحالف دعم تبون لـ"الجمهور": انضمام الرئيس للطعن تعكس حرصه على سيادة القانون

الرئيس عبد المجيد تبون

الرئيس عبد المجيد تبون

أيمن عبدالمنعم

A A

قال فاتح بوطبيق رئيس جبهة المستقبل الجزائرية، إن فوز الرئيس عبد المجيد تبون هو تأكيد على نجاح برنامجه الانتخابي الذي يعكس تطلعات الشعب الجزائري نحو التغيير والإصلاح الشامل.

وأضاف بوطبيق، في تصريحات لموقع “الجمهور” الإخباري، أن هذا الفوز يعبر عن إجماع وطني واسع حول رؤية الرئيس لتحديث الاقتصاد وتعزيز الاستقرار السياسي.

وتابع رئيس جبهة المستقبل، أننا في جبهة المستقبل نرى أن هذا الفوز يمثل بداية مرحلة جديدة في تاريخ الجزائر، فقد أثبت الرئيس تبون قدرته على قيادة الجزائر نحو مستقبل أفضل من خلال برنامجه الطموح الذي يتضمن إصلاحات اقتصادية هيكلية وتحسين الخدمات العامة وتعزيز الشفافية في الحكومة.

التوقيع على العريضة يتماشى مع استراتيجياتنا

وأكد فاتح بوطبيق، في تصريحاته، أن توقيع حملة تبون على عريضة نتائج الانتخابات مع المترشحين الآخرين تأتي في إطار توجه يتماشى مع استراتيجياتنا في دعم التنمية المستدامة وتطوير مؤسسات الدولة.

وأضاف أن المرحلة القادمة تتطلب تعاوناً وثيقاً بين جميع القوى السياسية والمجتمع المدني، لضمان تحقيق الأهداف الوطنية.

ملتزمون بدعم سيادة القانون

وأضاف فاتح بوطبيق، أننا في جبهة المستقبل ملتزمون بدعم الرئيس تبون في تنفيذ سياساته الهادفة إلى تعزيز سيادة القانون وتطوير الاقتصاد الوطني وتحقيق الاستقرار الاجتماعي، خاصة وأننا نؤمن أن هذه السياسات ستساهم في تعزيز مكانة الجزائر على الصعيدين الإقليمي والدولي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search