الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

08:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كامالا هاريس في ذكرى 11 سبتمبر: لن ننسى أبدًا

 كامالا هاريس

كامالا هاريس

مارسيل أيمن

A A

قالت كامالا هاريس، مرشحة الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأمريكية، اليوم الأربعاء، إن يوم  الحادي عشر من سبتمبر 2001، هو يوم ذكرى مهيب، حيث يجب أن نحزن على الأرواح التي فقدناها. 

وأضافت هاريس عبر تدوينة لها على منصة  x :«نحن نقف متضامنين مع أسرهم وأحبائهم، كما نكرم البطولة غير العادية التي أظهرها ذلك اليوم من قبل الأمريكيين العاديين وهم يساعدون إخوانهم الأميركيين، لن ننسى أبدًا.


أوباما يعلق على أحداث 11 سبتمبر

ومن جانبه، علق الرئيس الأمريكى الأسبق باراك أوباما، اليوم الأربعاء، على الذكرى 23 لهجمات الحادي عشر من سبتمبر، والتي كانت في 11-9-2001، على إثر اختراق برج التجارة العالمي في الولايات المتحدة.

وأضاف: «اليوم نكرم ذكرى كل من فقدناهم فى الحادى عشر من سبتمبر 2001، وأتمنى ألا ننساهم أبدًا، وشجاعة المستجيبين الأوائل وقواتنا الذين ضحوا بالكثير».

تداعيات الهجوم 

جدير بالذكر، كان هذا الهجوم قد تسبب في مقتل جميع من كان على متن الطائرات، بالإضافة إلى ما يقرب من 3000 شخص على الأرض، أما عن الطائرة الرابعة التي سقطت في بنسلفانيا، فقتل جميع من كان على متنها بعد أن حاول الركاب وطاقمها استعادة السيطرة من المختطفين.

كانت هجمات 11 سبتمبر نقطة تحول فارقة في التاريخ، فقد شكّلت بداية حقبة جديدة، حيث إن العالم قبل 11 سبتمبر لم يعد كما كان بعده.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search