الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منتج مسلسل عمر أفندي: «ماكنتش متوقع النجاح ولقيت أرقام المشاهدات خرافية» (فيديو)

إيهاب منير منتج مسلسل عمر أفندي

إيهاب منير منتج مسلسل عمر أفندي

ياسمين شهاب - تصوير: نيرة أيمن

A A

كشف المنتج إيهاب منير، منتج مسلسل «عمر أفندي» عن توقعاته لنجاح العمل، أنه كان يتوقع النجاح ولكن ليس بهذا الشكل، حيث إن الأرقام التي تم تحقيقها خرافية.

وقال منير، خلال ندوة موقع «الجمهور»، إنه عقب انتهاء المسلسل اكتشف أن هناك أرقاما كبيرة حققها المسلسل، حيث إن نسبة المشاهدة على منصة  WATCH IT للعمل الأول على مصر، والثاني على إسبانيا، والثاني في تركيا وأيضا في أمريكا كان الثاني، موضحًا: «أظن إن مافيش حد حقق الأرقام دي خلال الفترة اللي فاتت أو اللي جاية وإن صعب حد يحققها».

وكان مسلسل «عمر أفندي» حقق نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية، حيث استخدام نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعض من الكلمات «كوميكس»، العمل من بطولة أحمد حاتم، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، زينب العبد، مارتينا عادل، محمد عبد العظيم وغيرهم ومن إنتاج إيهاب منير.

تابع موقه الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search