الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

07:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الإسماعيلي يُقرر إقامة عزاء إيهاب جلال بالملاعب المفتوحة

إيهاب جلال

إيهاب جلال

حسين العجيلي

A A

استقر مجلس إدارة الإسماعيلي، برئاسة نصر أبو الحسن، على إقامة سرادق عزاء بالملاعب المفتوحة، لاستقبال واجب العزاء، في وفاة مدرب الفريق الراحل، إيهاب جلال، الذي لقي ربه اليوم.

وتجرى الآن مشاورات بين مجلس إدارة الإسماعيلي، وأسرة الراحل، لترتيب موعد العزاء، حتى لا يتعارض مع موعد العزاء الذي ستعقده أسرة الفقيد، لضمان حضورهم عزاء الإسماعيلي.

وفاة إيهاب جلال 

وأعلن حمد إبراهيم، المدرب العام لنادي الإسماعيلي، منذ قليل، وفاة إيهاب جلال، مدرب الفريق ومنتخب مصر الأسبق، إثر أزمته الصحية الأخيرة، ومن المقرر أن يتم تحديد موعد ومكان الدفن خلال الساعات القليلة المقبلة.

وخضع إيهاب جلال لأكثر من ثلاث عمليات جراحية، خلال فترة تواجده في المستشفى، للسيطرة على الجلطة التي تعرض لها، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة اليوم.

 إيهاب جلال

مسيرة إيهاب جلال كلاعب

ولد إيهاب جلال 14 أغسطس من عام 1967، ولعب لأندية الشمس والإسماعيلي، والمصري البورسعيدي، والقناة، وعلق حذاءه عام 2004.

مسيرة إيهاب جلال في مجال التدريب

إيهاب جلال، يعتبر أحد أهم المدربين والشخصيات الرياضية، آخر 10 سنوات داخل مصر، وقدم مستويات طيبة، رفقة أغلب الأندية التي تولى قيادتها الفنية.

إيهاب جلال، بدأ عمله كمدير رياضي بنادي المصري البورسعيدي، ثم درب أندية كهرباء الإسماعيلية والحمام، قبل أن يتولى منصبًا إداريًا في نادي الإسماعيلي، خلال الفترة من 2008 إلى 2010.

وابتعد إيهاب جلال عن المستطيل الأخضر، فترة قصيرة، ليجهز نفسه لدخول مجال التدريب مرة أخرى، وتم عبر بوابة نادي كفر الشيخ عام 2012، ثم تليفونات بني سويف، قبل أن يبزغ نجمه في سماء الكرة المصرية، عندما قدم 3 مواسم مميزة مع نادي مصر المقاصة.

وبحلول عام 2017، تولى إيهاب جلال تدريب نادي إنبي، ثم نادي الزمالك، ثم خاض تجرية خارجية، مع نادي أهلي طرابلس الليبي، قبل أن يعود مرة أخرى للكرة المصرية، من بوابة نادي المصري البورسعيدي، ومنه إلى مصر المقاصة، ثم الإسماعيلي، وبيراميدز.

إيهاب جلال توجت مسيرته التدريبية، بتولي المهمة الفنية لمنتخب مصر الأول، لكن لم تكتمل المهمة، حيث رحل بعد 3 أسابيع تقريبًا، قاد الفراعنة خلالها في 3 مباريات فقط.

كما تولى إيهاب جلال، تدريب نادي فاركو، ثم لبى نداء فريقه السابق، وعاد لتدريب نادي الإسماعيلي، لإنقاذه من شبح الهبوط، الذي طارده على مدار الثلاثة مواسم الماضية، وكان آخرها الموسم الجاري، قبل أن يدخل في الأزمة الصحية، ليفارق على إثرها الحياة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search