الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

زينب عزيز تكشف حقيقة خلافات أبطال فيلم «أولاد حريم كريم»

أبطال فيلم أولاد حريم كريم

أبطال فيلم أولاد حريم كريم

ياسمين شهاب

A A

قالت السيناريست زينب عزيز، إنها سعيدة جدًا من ردود أفعال الجمهور على فيلم «أولاد حريم كريم» الذي يُعرض في دور العرض خلال هذه الفترة، وحقق نجاحًا كبيرًا حتى الآن في شباك التذاكر.

اقر أ أيضًا: تعرف على تفاصيل حفل أحمد سعد في الكويت

وأضافت «عزيز» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، أنه على الرغم من مرور أكثر من 18 عامًا على الجزء الأول، إلا أنها لم تكن متخوفة وهي تكتب السيناريو لأن نجاح الجزء الأول ومطالبة الجمهور بجزء ثاني جعلها تشعر بالاطمئنان.

وتابعت: «طبعا كل الكلام اللي تردد من وجود خلافات بين نجوم العمل غير صحيح، أي عرض خاص للفيلم الكل بيحضر وكمان بيكون باين على الوشوش وأظن مكنتش باين غير السعادة والفرحة».

واستكملت زينب عزيز، أن فيلم «أولاد حريم كريم» ليس له جزءًا ثالثًا وفريق العمل سيكتفي بالجزئين الأول والثاني فقط، موضحة: «مش للدرجة دي يعني نعمل جزء تالت».

أبطال فيلم «أولاد حريم كريم»

يشارك في بطولة «أولاد حريم كريم» مصطفى قمر، وتيام مصطفى قمر، وبسمة، وعلا غانم، وبشرى، وداليا البحيري، ورنا رئيس، وخالد سرحان، وكوكبة من نجوم الفن، من تأليف زينب عزيز، وإخراج على إدريس.

تدور قصة فيلم أولاد حريم كريم، استمرارًا لقصة الجزء الأول «حريم كريم» في نفس الإطار الكوميدي، حول سباق النساء على كريم، الذي يلعب دوره الفنان مصطفى قمر.

آخر أعمال الفنان مصطفى قمر

يُذكر أن آخر أعمال الفنان مصطفى قمر، مسلسل «فارس بلا جواز» الذي عُرض بالموسم الرمضاني 2021 وهو من بطولة طارق عبد العزيز، سليمان عيد، مصطفى حمزة، محمد يوسف "أوزه" ومن إخراج معتز حسام، تأليف فداء الشندويلي.

تدور أحداث المسلسل من خلال حلقات متصلة منفصلة، عندما يتعرض فارس لبعض الظروف الخارجة عن إرادته، والتي تجبره للبحث عن عروس.

search