الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«ستدفعين ثمن دعمك لهاريس»، ترامب يهدد مغنية أمريكية

المغنية تايلور سويفت، وكامالا هاريس، ودونالد ترامب

المغنية تايلور سويفت، وكامالا هاريس، ودونالد ترامب

مارسيل أيمن

A A

علق الرئيس الأمريكي السابق، والمرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية 2024، دونالد ترامب، على دعم المغنية تايلور سويفت لمنافسته الديمقراطية كامالا هاريس. 

ترامب يهدد مغنية أمريكية بسبب دعمها لكامالا هاريس

ووجه المرشح الجمهوري دونالد ترامب، تهديد بشكل مباشر للمغنية الأمريكية تايلور سويفت قائلًا، «ستدفعين ثمن دعمك لكامالا هاريس».

وأوضح «ترامب» خلال مقابلة مع برنامج «فوكس آند فريندز»، أنه لم يكن من محبي تايلور سويفت، مشيرًا إلى أنها لم يكن بإمكانها تأييد الرئيس الأمريكي جو بايدن لكنها شخص ليبرالي للغاية. 

وأضاف المرشح الجمهوري دونالد ترامب، «يبدو أنها تؤيد الديمقراطيين دائمًا، ومن المحتمل أنها ستدفع ثمن ذلك في السوق». 

تايلور سويفت ستدعم هاريس خلال انتخابات أمريكا
 

وفي وقت سابق، من اليوم الأربعاء، صرحت المغنية الأمريكية تايلور سويفت عبر حسابها الرسمي على منصة تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، بأنها تدعم نائبة الرئيس كامالا هاريس المرشحة عن الحزب الديمقراطي خلال الانتخابات الرئاسية الأمريكية، وذلك بعد مناظرتها مع المرشح الجمهوري والرئيس السابق دونالد ترامب.

ووصفت «سويفت» كامالا هاريس بعد المناظرة التي جمعتها مع الرئيس السابق ترامب، بـ «الزعيمة الثابتة والموهوبة».

وأضافت المغنية الأمريكية خلال تصريحاتها، أنها منزعجة من التقارير الكاذبة التي زعمت أنها تؤيد ترامب، مؤكدة أهمية الشفافية في اتخاذ القرارات الانتخابية، مشيرة إلى أنها ستعطي صوتها لكامالا هاريس وتيم والز في الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024.

مناظرة هاريس وترامب

وجاء هذا التعليق بعد المناظرة التي خاضها الرئيس الأمريكي السابق، والمرشح للحزب الجمهوري دونالد ترامب، أمام نائبة الرئيس الحالي جو بايدن، والمرشحة للحزب الديمقراطي كامالا هاريس، والتي انعقدت في مدينة فيلادلفيا في ولاية بنسلفانيا.

هاريس تهاجم ترامب: «إنه لا يتحدث عن أحلامكم ورغباتكم»

وأشارت «هاريس» إلى أن «دونالد ترامب اتصل بأعضاء في الكونجرس لقتل هذا المشروع، لأنه يفضل الإشارة إلى مشكلة بدلًا من حلها، رغم أن الشعب الأمريكي في حاجة ماسة لحل أزمة الهجرة».

وأوضحت هاريس، «دونالد ترامب لا يتحدث عن أحلامكم ورغباتكم، نحن بحاجة إلى رئيس يضع مصلحة الشعب الأمريكي أولًا، ويعمل من أجلكم»

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search