الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

07:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حزب مصر أكتوبر: زيارة الرئيس الألماني لمصر تأكيد على أهمية دورها المحوري

 المهندس أحمد حلمي نائب رئيس حزب مصر أكتوبر

المهندس أحمد حلمي نائب رئيس حزب مصر أكتوبر

مارسيل أيمن

A A

أكد المهندس أحمد حلمي نائب رئيس حزب مصر أكتوبر لشؤون التنظيم والإدارة، الأمين العام للحزب بمحافظة الإسكندرية، على أهمية زيارة الرئيس الألماني فرانك شتاينماير إلى مصر، ولقاءه بالرئيس عبدالفتاح السيسي، موضحًا أن هذه الزيارة تأكيد على تطور ونمو العلاقات المصرية الألمانية في السنوات الأخيرة.

 الزيارة الأولى لرئيس ألماني إلى مصر منذ 25 عاما

وأضاف «حلمي» في بيان له، أن هذه الزيارة تعد هى الأولى لرئيس ألماني إلى مصر منذ 25 عاما، وهو ما يوضح حجم الدور المحوري الذي تلعبه مصر في استقرار المنطقة وحفظ الأمن في الإقليم، مشيرًا إلى أنها فرصة لتوطيد علاقات الشراكة بين البلدين، وتعزيز التعاون في كثير من الملفات أبرزها المجالات الاقتصادية.

مصر تستهدف جذب المزيد من الاستثمارات في بيئة عمل آمنة 

وأشار، إلى أن الزيارة شهدت مناقشات الملفات الإقليمية والقضايا الثنائية بين البلدين، منها ذات الاهتمام المشترك، منها بينها الاستقرار الإقليمي والأمن ومكافحة الإرهاب، فضلا عن ملفات التعليم وبناء القدرات، مضيفًا أن مصر تستهدف جذب المزيد من الاستثمارات في بيئة عمل آمنة ومستقرة.

وأوضح نائب رئيس حزب مصر أكتوبر لشؤون التنظيم والإدارة، أن مصر أثبتت للعالم أنها تتبنى القضية الفلسطينية قيادة وشعبًا، وأنها أكبر داعم لها، واتخذت العديد من الخطوات الجادة في هذا الصدد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search