الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في عيد ميلاد «المثير للجدل»، ألبوم جديد لـ ويجز قريبا (خاص)

ويجز

ويجز

نور الشايب

A A

يحل اليوم الأربعاء 11 سبتمبر عيد ميلاد الرابر ويجز السادس والعشرون، الذي حقق حباً كبيراً من الجماهير بفضل أعماله الموسيقية المميزة التي تعبر عن واقعهم وتفاصيل حياتهم اليومية، ويتميز ويجز بقدرته على التواصل مع جمهوره من خلال كلمات أغانيه التي تتناول قضايا وشؤون تلامس مشاعر الشباب وتفكيرهم.

وظهور ويجز العام والتزامه بالقضايا الاجتماعية ساهم في تعزيز مكانته في قلوب محبيه، مما جعله أحد الفنانين البارزين في المشهد الموسيقي الحالي، خاصة مزيكا الراب.

ألبوم جديد للرابر ويجز قريبا

وتواصل موقع الجمهور مع مصدر مقرب لـ ويجز بمناسبة عيد ميلاده، ليفاجئنا بتصريحاته التي قال فيها إن الرابر ويجز شخصية مختلفة عن الموجودين على الساحة الفنية خاصة في عالم الراب، وذلك بفضل أسلوبه الفريد وصوته المميز. 

وأضاف المصدر المقرب للرابر ويجز في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، أن ويجز يجسد جوانب جديدة في هذا النوع الموسيقي، حيث يدمج بين كلمات عميقة ومواضيع تلامس الواقع الاجتماعي والشخصي للشباب، هذه الميزات، إلى جانب قدرته على التعبير عن القضايا والأحاسيس بطرق مبتكرة، تجعله فنانًا مميزًا وقوة مؤثرة في عالم الراب.

وتابع المصدر المقرب أن الرابر ويجز يخطط لطرح ألبومه الجديد في الفترة القادمة، وقد قدم ويجز خلال مهرجان العلمين 2024 أغنيتين، لم تكن فقط مفاجأتين للجماهير، بل هما أيضًا من ضمن أغاني الألبوم المرتقب.

واختتم المصدر حديثه بأن الرابر ويجز، مهما كانت إطلالته، يظل دائمًا مثيرًا للجدل، وهو ما يعكس نجاحه الكبير، مؤكدا أن كل ظهور له في حفلة أو لقاء يثير الاهتمام ويصبح تريندًا، مما يدل على قوة تأثيره وحب الجماهير الكبير له.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search