الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

07:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق مصنع أخشاب في الشرقية

حريق - أرشيفية

حريق - أرشيفية

محمد شراط

A A

ندبت النيابة العامة المعمل الجنائي لمعاينة حريق مصنع أخشاب بالشرقية، لمعرفة سبب الحريق والوقوف على ملابساته وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه.

نجحت قوات الحماية المدنية في السيطرة على حريق نشب داخل مصنع أخشاب، دون إصابات أو خسائر فى الأرواح.

نشوب حريق داخل مصنع أخشاب بالعاشر من رمضان 

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية إخطارا يفيد بنشوب حريق بمصنع أخشاب بالمنطقة الصناعية الثالثة بمدينة العاشر من رمضان، على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية مدعومة بعدد من سيارات الإطفاء لسرعة السيطرة على الحريق قبل تفاقمه.

وتبين من المعاينة الأولية أن الحريق محدود داخل مصنع أخشاب بالمنطقة الصناعية الثالثة بالعاشر من رمضان، فيما لم يسفر الحريق عن إصابات أو خسائر فى الأرواح.

دفعت قوات الحماية المنية بعدد من سيارات الإطفاء لسرعة السيطرة على حريق شب داخل مصنع أخشاب بالشرقية، كما تم فرض كردون أمني حول موقع الحريق لمنع عبور المواطنين خوفا على أرواحهم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، الأخبار، الاقتصاد، حوادث، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search