الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عضو البرلمان العالمى يكشف لـ«الجمهور» برامج «هاريس وترامب» للحفاظ على البيئة

الدكتور وفيق نصير

الدكتور وفيق نصير

أحمد محمود

A A

أكد الدكتور وفيق نصير، عضو البرلمان العالمي للبيئة، أنه يتعين على المرشحين الحاليين للانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024، أن يعرضوا رؤى واضحة حول كيفية التصدي لتغير المناخ وحماية التنوع البيولوجي وتحقيق الاستدامة في جميع القطاعات، واحترام البيئة وتحسين الجودة البيئية كمسائل حاسمة للعديد من الناخبين، وبالتالي فإن تبني سياسات بيئية مستدامة وفعالة يعتبر أمرًا ضروريًا للمرشحين لجذب الدعم الشعبي.

نصير: قضايا البيئة تحظى بأهمية كبيرة في الانتخابات الرئاسية الأمريكية

وأضاف عضو  البرلمان العالمي للبيئة، في تصريحات خاصة لـ"الجمهور"، أن قضايا البيئة تحظى بأهمية كبيرة في الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2024، حيث تعتبر حماية البيئة والاهتمام بالقضايا البيئية من الأمور الحيوية التي تلقى اهتمام الناخبين، حيث يتنافس المرشحون الحاليون على جذب أكبر عدد من الناخبين من خلال تقديم خطط واضحة وملموسة لحماية البيئة والتصدي للتحديات المحيطة بها.

وأشار “نصير” إلى أنه يجب أن يناقش المرشحون الحاليون مواضيع أخرى مرتبطة بالبيئة مثل تنظيف المحيطات، وإدارة النفايات، وحماية الحياة البرية، ومن خلال اتخاذ إجراءات حازمة وفعالة، يمكن للمرشحين تعزيز فرصهم في جذب دعم الناخبين والفوز في الانتخابات الأمريكية لعام 2024.

 

كامالا هاريس تدعم سياسات بيئية قوية

وأكد عضو  البرلمان العالمي للبيئة، أن كامالا هاريس تدعم سياسات بيئية قوية، مستندة إلى التوجهات التي وضعتها إدارة بايدن تركز على تعزيز القوانين المتعلقة بتغير المناخ، وتروج لاستثمارات في الطاقة المتجددة والبنية التحتية الخضراء، كما تهدف إلى معالجة القضايا البيئية التي تؤثر على المجتمعات الضعيفة، مما يعكس التزامها بحماية البيئة كجزء من أجندتها الانتخابية.

وقال الدكتور وفيق نصير، عضو البرلمان العالمي للبيئة، إن دونالد ترامب كان يتبني خلال ولايته السابقة مواقف أكثر تحفظًا تجاه البيئة، وخلال فترة رئاسته، ألغى العديد من القوانين البيئية، ويبدو أنه يركز على تعزيز الاقتصاد من خلال دعم الصناعات التقليدية مثل النفط والفحم. 

وتابع "نصير"، ترامب يسعى لجذب الناخبين الذين يشعرون بأن السياسات البيئية قد تؤثر سلبًا على فرص العمل والنمو الاقتصادي، وكانت تظهر استطلاعات الرأي أن الناخبين يميلون للثقة في هاريس في قضايا البيئة، بينما يفضلون ترامب في مجالات الاقتصاد والهجرة، ولكن ترامب يحاول الآن تغيير مواقفه وعمل اتفاقات جديدة مع البيئة والبرلمان العالمي للبيئة.

واختتم عضو البرلمان العالمي للبيئة تصريحاته لـ"الجمهور"، أن البيئة تلعب دورًا حاسمًا في الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2024، ويجب على المرشحين الحاليين أن يتبنوا سياسات واضحة وفعالة لحمايتها والحفاظ عليها من أجل مستقبل أفضل للأجيال القادمة وربنا يحمي مصر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search