الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المتهم عمل فرح.. تفاصيل الاعتداء على مريض في سوهاج

صورة المجني عليه

صورة المجني عليه

سامي جاد الحق

A A

واصلت نيابة طهطا بسوهاج، تحقيقاتها في الواقعة المؤسفة التي شهدها طريق طهطا جهينة، والتي انفرد موقع «الجمهور» بنشرها، حينما اعتدى شابان على وليد السيد عبد الجواد، مريض الفشل الكلوي بسوهاج، وإصابته بكسور بالغة.

وفوجئت أسرة المجني عليه بالشابين المتهمين يحرران ضد ابنهما المجني عليه محضر سرقة، كوسيلة ضغط على الأسرة للتنازل عن القضية، وتم إخلاء سبيلهما من سراي النيابة.

وكشف التقرير الطبي الخاص بالمجني عليه الذي يمكث في العناية المركزة، عن تعرضه لكسور بالغة في الأنف والفكين، وقد أُجري له جراحات عاجلة، ومن المقرر أن يتم إجراء جراحة ثالثة له غدا الثلاثاء.

وأصيبت أسرة المجني عليه وليد السيد عبد الجواد، بحالة من الحزن الشديد، حين علموا بإقامة أحد المتهمين حفل زفافه، بينما ابنهم يرقد في العناية المركزة بين الحياة والموت، دون مراعاة لمشاعرهم.

وفوجئ وليد السيد عبد الجواد، أثناء مروره على طريق طهطا جهينة، بشابين يقودان سيارتهما بسرعة جنونية مما اصابه بالفزع، وحينما طلب منهم تهدئة السرعة اعتدوا عليه بالضرب، واصابته بكسور في الأنف والفكين.

وذكر شهود عيان في التحقيقات، أن المجني عليه طلب من المتهمين عدم ضربه لإصابته بفشل كلوي، لكنهما واصلا الاعتداء عليه إلى أن تعرض للإغماء وتم نقله إلى مستشفى طهطا العام.

search