الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

على طريقة المصريين، أزمة دي يونج تشعل برشلونة

فرينكي دي يونج

فرينكي دي يونج

سلمى ياسر

A A

كشف تقارير صحفية صادرة اليوم الأربعاء، عن أزمة محتملة بين اللاعب الهولندي فرينكي دي يونج، نجم فريق برشلونة، وناديه في الفترة القادمة.

وتعرض دي يونج للإصابة في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد يوم 21 أبريل الماضي، ولم يبدأ الموسم الحالي مع الفريق الكتالوني، رغم التقارير الطبية التي رجحت عودته بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية.

أزمة محتملة بين دي يونج وبرشلونة بسبب انعدام الثقة 

وفقاً لصحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن هناك أنباء عن احتمال خضوع دي يونج لعملية جراحية لعلاج إصابته المزمنة في الكاحل، وعلى الرغم من ذلك الأمور مشتعلة بين الطرفين لأن دي يونج لا يثق بشكل كامل في الطاقم الطبي لنادي برشلونة.

وأشارت الصحيفة إلى أن دي يونج يشعر بأن النادي قد أعطاه الضوء الأخضر للعودة إلى اللعب قبل الوقت المناسب، مما أدى إلى تفاقم حالته الصحية وانتكاسة جديدة في مسيرته العلاجية.

يذكر أن عدد من اللاعبين المصريين يشككون في الأجهزة الطبية حال تأخر عودتهم للملاعب، وهناك حالات ثبت فيها التشخيص الخاطئ لبعضهم قبل السفر للخارج.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search