الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

08:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مناظرة ترامب هاريس تدفع أسعار الذهب لمستوى تاريخي في العالم

الذهب - أرشيفية

الذهب - أرشيفية

إسلام التمساح

A A

أسعار الذهب، تسببت مناظرة مرشحي الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب وكامالا هاريس إلي رفع مستوى الذهب لمستويات تاريخية، بداية تعاملات اليوم الأربعاء، حيث أثارت المناظرة بين مرشحين الرئاسة الأمريكية كامالا هاريس ودونالد ترامب حالة من عدم اليقين مما دفع الدولار الأمريكي إلى التراجع وزاد من الطلب على أسعار الذهب. 

سعر الأوقية يرتفع لليوم الثالث بنسبة 0.3%

وسجل سعر أوقية الذهب ارتفاع لليوم الثالث على التوالي لترتفع اليوم بنسبة 0.3% وتسجل أعلى مستوى عند 2529 دولار للأونصة بعد أن افتتحت تداولات اليوم عند 2516 دولار للأونصة لتتداول حالياً عند 2524 دولار للأوقية.

ارتفاعات غير طبيعية لأسعار الذهب أغسطس الماضي 

واقتربت أسعار الذهب من المستوى التاريخي الذي تم تسجيله في أغسطس الماضي عند 2531 دولار للأوقية، وبشكل عام تبقى تداولات الذهب داخل نطاق عرضي في انتظار الحافز المناسب للخروج من هذه المنطقة.


تراجع الدولار الأمريكي مع بداية جلسة اليوم بعد المناظرة  الأمريكي للتضخم المقرر صدوره في وقت لاحق من جلسة اليوم، ومن المتوقع أن تساهم قراءة مؤشر التضخم في قرار البنك الفيدرالي الأمريكي القادم بخصوص أسعار الفائدة وأن تمنح البنك الاحتياطي الفيدرالي المزيد من الثقة لبدء خفض أسعار الفائدة.

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 11-9-2024

من جانب آخر شهد سعر الذهب، اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024 ارتفاعًا كبيرًا في بداية التعاملات حيث ارتفع سعر الجنيه الذهب بقيمة 120 جنيهًا عن ختام تعاملات أمس الثلاثاء، وسجل جرام الذهب عيار 24زيادة  17 جنيهًا  مسجلا 3885.75 جنيه بعدما كان بنحو 3868.57 جنيه في ختام تعاملات الأمس، فيما ارتفع سعر جرام الذهب عيار 21، 15 جنيها، مسجلا 3400 جنيه للبيع بعدما كان بـ نحو 3385 جنيها في ختام تعاملات الأمس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search