الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الرئيس السيسي: ما يحدث في غزة انتهاك صارخ لحقوق الإنسان

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

هاجر موسى

A A

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن الدولة المصرية كان ولا يزال لها جهودها الداعمة للقضية الفلسطينية، لاسيما منذ بدء الأزمة في غزة.

 

السيسي يستقبل نظيره الألماني بالاتحادية

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد عقب استقبال الرئيس عبدالفتاح السيسي، لنظيره الألماني فرانك شتاينماير، في قصر الاتحادية.

وأشار الرئيس السيسي إلى أن الدولة المصرية تحرص كل الحرص على القيام بدور إيجابي مع الفلسطينيين، من خلال التعاون مع قطر والولايات المتحدة الأمريكية، مطالبًا بتعزيز الدور الأوروبي  لتخفيف المعاناة في قطاع غزة.

واستنكر استخدام الجوع كسلاح ضد الفلسطينيين، مؤكدًا  ضرورة تحقيق قوة دفع إضافية للوصول إلى اتفاق يخفف المعاناة عن الشعب الفلسطيني الشقيق، حيث أن ما يحدث في غزة بمثابة انتهاك صارخ لحقوق الانسان.

وتابع الرئيس عبدالفتاح السيسي: المنطقة لا تتحمل مزيدا من الصراعات، ولا اتساع الحرب في غزة وجنوب لبنان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search